انتقالات الميركاتو الشتويكرة القدم الإفريقية

نابولي يرفض بيع “خاليدو كوليبالي” بـ 91 مليون إسترليني!

تسعى إدارة نادي نابولي الإيطالي لرفع سعر المدافع الدولي السنغالي “خاليدو كوليبالي” خلال الميركاتو الشتوي القادم، وايصاله لقيمة انتقال الفرنسي “بول بوجبا” إلى مانشستر يونايتد عام 2016، والتي تجاوزت الـ 100 مليون جنيه إسترليني.

المدافع المولود في فرنسا يُقدم مستويات مُذهلة مع نابولي منذ موسمين، ولياقته وفنياته تطورات أكثر من أي وقت مضى هذا الموسم، ما دفع العديد من النقاد لوصفه بأفضل مدافع في العالم لعام 2018.

وقالت صحيفة كوريري ديلو سبورت الإيطالية أن إدارة نابولي ستسعى جاهدة لاستغلال حاجة مانشستر يونايتد لقلب دفاع جديد خلال الميركاتو الشتوي بعد إصابة السويدي “ليندلوف” وخروج الإفواري “إريك بايي” من حسابات جوزيه مورينيو الذي يُحضر لبيعه لميلان في الميركاتو الشتوي، وإيصال قيمة كوليبالي إلى أعلى درجة ممكنة.

بدلاء

وأوضحت كوريري ديلو سبورت غلق نابولي لكل الطرق على مانشستر يونايتد، قائلة “النادي الإيطالي يواصل تمسكه بخاليدو كوليبالي برفض عرض جاد من مانشستر يونايتد قيمته 91 مليون جنيه إسترليني للبيع خلال الميركاتو الشتوي”.

وأمام مانشستر يونايتد فرصة قد لا تتكرر في الميركاتو الشتوي القادم للتعاقد مع قائد المنتخب الأوروجوياني “دييجو جودين” المتاح للانتقال بنظام بوسمان، حيث سينتهي عقده مع أتلتيكو مدريد في يونيه 2019، الشيء نفسه يخص مدافع توتنهام هوتسبير “توبي الديرفيريلد”.

مقالات ذات صلة