صفقات محتملة

رانييري يطلب “البطل المُهمش” من تشيلسي

أبدى المدير الفني الجديد لفولهام “كلاوديو رانييري” استعداده لتقديم عرض جاد لضم لاعب الوسط الدولي الإنجليزي “داني درينكووتر” المهمش في تشيلسي منذ الموسم الماضي.

داني درينكووتر /28 عامًا/ تحول من بطل للدوري الإنجليزي الممتاز مع ليستر سيتي إلى مُجرد لاعب بديل بعد انضمامه لصفوف تشيلسي، ويريد مدربه السابق في استغلال رغبته المُلحة في إحياء مسيرته الكروية لمساعدته على النهوض بفولهام من قاع جدول الترتيب العام وإنقاذ الفريق من الهبوط.

مهمش

لم يلعب داني درينكووتر أي مباراة مع تشيلسي هذا الموسم، سواء في الدوري الإنجليزي الممتاز أو دوري أبطال أوروبا أو حتى كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، لعدم قناعة المدرب الجديد “ساري” به، ولتفضيله اللعب بالرباعي “روس باركلي ونجولو كانتي وجورجينيو وفابريجاس”.

وخرج داني درينكووتر من تشكيلة تشيلسي في 13 جولة، وتواجد على دكة البدلاء في مباراة وحيدة كانت أمام كاريف سيتي على ملعب ستامفورد بريدج، انتهت بفوز عريض للبلوز برباعية لهدف.

وأخبر كلاوديو رانييري بعض المقربين منه أنه لا يستبعد التوقيع مع داني درينكووتر فور فتح باب الميركاتو الشتوي، لإحياء ذكرياتهما الجميلة مع ليستر سيتي في فولهام خلال النصف الثاني من هذا الموسم.

وقال رانييري في تصريحات صحفية سابقة حين سئل عن هوية اللاعبين الذين سيقوم بمفاوضتهم خلال الميركاتو الشتوي “أريد رؤية مَن يفهم فلسفتي، وإذا كانت هناك بعض التغييرات سأسأل رئيس النادي”.

مقالات ذات صلة