آخر الأخبار الرياضيةافريقياالميركاتو الانجليزيالميركاتو الايطاليالميركاتو الشتوي

نابولي يرفض بيع “خاليدو كوليبالي” بـ 91 مليون إسترليني!

هل يعود مانشستر يونايتد بعرض جديد؟

تسعى إدارة نادي نابولي الإيطالي لرفع سعر المدافع الدولي السنغاليخاليدو كوليباليخلال الميركاتو الشتوي القادم، وايصاله لقيمة انتقال الفرنسيبول بوجباإلى مانشستر يونايتد عام 2016، والتي تجاوزت الـ 100 مليون جنيه إسترليني.

المدافع المولود في فرنسا يُقدم مستويات مُذهلة مع نابولي منذ موسمين، ولياقته وفنياته تطورات أكثر من أي وقت مضى هذا الموسم، ما دفع العديد من النقاد لوصفه بأفضل مدافع في العالم لعام 2018.

وقالت صحيفة كوريري ديلو سبورت الإيطالية أن إدارة نابولي ستسعى جاهدة لاستغلال حاجة مانشستر يونايتد لقلب دفاع جديد خلال الميركاتو الشتوي بعد إصابة السويديليندلوفوخروج الإفواريإريك باييمن حسابات جوزيه مورينيو الذي يُحضر لبيعه لميلان في الميركاتو الشتوي، وإيصال قيمة كوليبالي إلى أعلى درجة ممكنة.

بدلاء

وأوضحت كوريري ديلو سبورت غلق نابولي لكل الطرق على مانشستر يونايتد، قائلة “النادي الإيطالي يواصل تمسكه بخاليدو كوليبالي برفض عرض جاد من مانشستر يونايتد قيمته 91 مليون جنيه إسترليني للبيع خلال الميركاتو الشتوي”.

وأمام مانشستر يونايتد فرصة قد لا تتكرر في الميركاتو الشتوي القادم للتعاقد مع قائد المنتخب الأوروجويانيدييجو جودينالمتاح للانتقال بنظام بوسمان، حيث سينتهي عقده مع أتلتيكو مدريد في يونيه 2019، الشيء نفسه يخص مدافع توتنهام هوتسبيرتوبي الديرفيريلد”.

اقرأ ايضًا

  1. مدرب اتحاد جدة السابق يتولى تدريب سلوفينيا
  2. قرارات الفيفا تهبط على تشيلسي وعصابة “المنتفعين” كالطامة الكبرى
  3. تسرع مانشستر يونايتد أهدى ريال مدريد مفتاح من ذهب عام 2014!
  4. هل تحدث ويعمل بولت مع مارادونا في المكسيك؟
  5. أحد نجوم البرتغال في 2004 مدربًا لنادي ماريتمو
كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، وصحفي في موقع ميركاتو.

مقالات ذات صلة

إغلاق