إيفان بيريسيتش: رجل واحد منعني من مانشستر يونايتد!

اعترف لاعب الوسط الدولي الكرواتي “إيفان بيريسيتش” بسعيه الحقيقي للانتقال إلى مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية عامي 2017 و2018، غير أن رجل واحد فقط وقف في طريقه ومنعه من تحقيق تلك الرغبة.

أحد نجوم كرواتيا في مونديال 2018، أراد الانتقال إلى ملعب أولد ترافورد بعدما طلبه جوزيه مورينيو بالاسم، لكن الصفقة لم تنجح في نهاية المطاف، الشيء الذي أغضب مورينيو كثيرًا ودفعه نحو التقليل من قدرات مجلس إدارة مانشستر يونايتد في إنهاء بعض الصفقات.

اللاعب صاحب الـ 29 عامًا، خاطر بشعبيته عند جماهير إنترنسيونالي من خلال تأكيد رغبته على الانتقال إلى مانشستر يونايتد، لكنه لم يستطع إخفاء رغبته تلك.

وقال في حديثه لموقع سبورتسمان “كنت أود الموافقة على عرض مانشستر يونايتد، لكنني اخترت البقاء بسبب إصرار المدير الفني للإنتر (لوتشيانو سباليتي) على استمراري، كما أخبرني بأنني سألعب دور هام في الفريق، والحصول على ضمانات أمر أساسي في كرة القدم”.

وأضاف “في المستقبل أود أن ألعب في بلدان أخرى، آمل أن يتفهم عشاق النيراتزوري هذه الرغبة”.

صاحب هدف في مرمى إنجلترا بنصف نهائي مونديال روسيا، كان لعب لمدة 90 دقيقة كاملة أمام توتنهام هوتسبير على ملعب ويمبلي يوم الاربعاء الماضي، في الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، والتي خسرها الإنتر بهدف دون رد، ليصبح احتمال تقدم الفريق الأزرق نحو الدور ثمن النهائي أمرًا مشكوكًا فيه الآن.

والتالي اللاعبين الذين طلبهم مورينيو ولم تتمكن إدارة مانشستر يونايتد من جلبهم

اللاعب

المركز

النادي

السعر

دييجو جودين

قلب دفاع

أتلتيكو مدريد

25 مليون يورو

إيفان بيريسيتش

وسط أيسر

إنترنسيونالي

60 مليون يورو

روبن نيفيس

إرتكاز

ولفرهامبتون

60 مليون يورو

سافيتش

قلب دفاع

أتلتيكو مدريد

20 مليون يورو

أليكس ساندرو

ظهير أيسر

يوفنتوس

40 مليون يورو

توبي ألدرفيلرد

ظهير وقلب دفاع

توتنهام هوتسبير

40 مليون يورو

خاليدو كوليبالي

قلب دفاع

نابولي

60 مليون يورو

زر الذهاب إلى الأعلى