سوق الانتقالاتصفقات محتملةكرة القدم اللاتينية

هل تحدث ويعمل بولت مع مارادونا في المكسيك؟

كشفت هذا الأسبوع، مصادر صحفية مكسيكية، بوجود محادثات حقيقية وملموسة بين العداء العالمي “يوسين بولت” وإدارة نادي لدورادوس المكسيكي، بتوصية من المدير الفني للفريق، أسطورة كرة القدم “دييجو آرماندو مارادونا“.

وأكدت صحيفة ميرور البريطانية وجود مباحاثات بين بعض الرعاة والنادي المكسيكي بهدف تغطية التكاليف المادية، كي يَعمل بولت مع مارادونا.

العداء الجمايكي الشهير، يشجع نادي مانشستر يوناتيد الإنجليزي منذ فترة بعيدة، وسبق له زيارة معقله “أولد ترافورد” وعرض على مدربه التاريخي “أليكس فيرجسون” فكرة اللعب للفريق واحتراف كرة القدم.

إصرار غير عادي

بولت بقميص مانشستر يونايتد أمام باريس سان جيرمان في مباراة خيرية

تدرب بولت بالفعل مع نادي بوروسيا دورتموند، وبعد عدة أشهر ذهب للعب مع فريق مغمور يُدعى “سنترال بارك كوست مارينيرز” في أستراليا لكنه لم يفز بعقد دائم مع الفريق.

وبعد حوالي سنة من تلك الأحداث المثيرة في حياة صاحب الـ 32 عامًا، وتواتر أخبار إصراره على احتراف كرة القدم العالمية مع أحد الأندية الأوروبية، ظهر عرض جاد من بطل دوري مالطا الذي قد يُشارك الموسم المقبل في الدور التأهيلي لدوري أبطال أوروبا “فاليتا”، إلا أن وكيل بولت رفض العرض (التفاصيل من هنا).

وودع فاليتا من الدور التأهيلي الأول لأبطال أوروبا هذا الموسم على يد نادي كوكيسي الألباني، ليتحول للدوري الأوروبي لمواجهة نادي زرينيسكي البوسني والذي خسر منه بنتيجة 2/3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

على أي حال، يبدو أن بولت الذي يعد أسرع رجل في العالم والحاصل على ثمانية ميداليات ذهبية، لن يستسلم قبل تحقيق حلمه بلعب كرة القدم بصورة مستمرة وعلى أعلى مستوى كما يريد، فهل يحقق له فريق مارادونا القابع في الدوري المكسيكي الدرجة الثانية هذه الأمنية؟.

والتالي جدول بنتائج مارادونا مع فريق دورادوس (آخر 8 مباريات من 20 أكتوبر 2018 إلى 24 نوفمبر 2018)

المسابقة

دورادوس ضد

النتيجة

التاريخ

الدوري المكسيكي الدرجة الثانية

مينيروس دي زاكاتيكاس

فوز دورادوس 2-3

20 أكتوبر 2018

الدوري المكسيكي الدرجة الثانية

تامبيكو ماديرو

فوز دورادوس 2-1

27 أكتوبر 2018

الدوري المكسيكي الدرجة الثانية

ميريدا

فوز دورادوس 0-1

2 نوفمبر 2018

الدوري المكسيكي الدرجة الثانية

أتلتيكو سان لويس

التعادل 1-1

10 نوفمبر 2018

مباريات فاصلة

مينيروس دي زاكاتيكاس

التعادل 0-0

14 نوفمبر 2018

مباريات فاصلة

مينيروس دي زاكاتيكاس

فوز دورادوس 0-1

17 نوفمبر 2018

مباريات فاصلة

أف سي خواريز

فوز دورادوس 2-0

21 نوفمبر 2018

مباريات فاصلة

أف سي خواريز

خسارة دورادوس 1-0

24 نوفمبر 2018

مقالات ذات صلة