انتقالات الميركاتو الشتويصفقات رسمية

عاجل | دي خيا يُجدد ولاءه لمانشستر يونايتد

أكدت شبكة سكاي سبورتس البريطانية بعد ظهر اليوم الخميس، تجديد الحارس الدولي الإسباني “دافيد دي خيا” لولاءه لمانشستر يونايتد، بتمديد عقده حتى عام 2020.

وقامت إدارة مانشستر يونايتد بتفعيل بند تمديد عقد دي خيا لمدة سنة، حيث سينتهي عقده في يونيه 2019، ووافق الحارس على ذلك بحسب ما أكدته سكاي اليوم.

وانتشرت أنباء حول إمكانية انضمام دي خيا إلى باريس سان جيرمان أو يوفنتوس خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة بسبب معاناة الشياطين الحمر على الصعيدين المحلي والقاري.

لكن تمكن الفريق من الترشح إلى دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا غير وجهة نظر حارس مرمى أتلتيكو مدريد السابق، ودفعه نحو تفعيل بند تمديد العقد.

وترشح مانشستر يونايتد إلى ثمن نهائي الأبطال على حساب فالنسيا منتصف هذا الأسبوع، بفضل فوزه على يونج بويز بهدف مروان فيلايني في الدقيقة الأخيرة من المباراة التي استضافها مسرح الأحلام “أولد ترافورد”.

واستطاع يوفنتوس هزيمة فالنسيا في نفس التوقيت على ملعبه في تورينو، لتصبح المباراة السادسة في دور المجموعات تحصيل حاصل بالنسبة لشياطين مانشستر.

وقال جوزيه مورينيو عقب فوزه على يونج بويز “الحارس الأفضل في العالم يود البقاء والاستمرار معنا، ونحن نطمح إلى الحفاظ عليه”.

مقالات ذات صلة