آخر الأخبار الرياضيةالميركاتو الانجليزيالميركاتو الشتويانتقالات رسمية

عاجل | دي خيا يُجدد ولاءه لمانشستر يونايتد

الحارس الإسباني الأول يَقتنع بالبقاء..

أكدت شبكة سكاي سبورتس البريطانية بعد ظهر اليوم الخميس، تجديد الحارس الدولي الإسباني “دافيد دي خيا” لولاءه لمانشستر يونايتد، بتمديد عقده حتى عام 2020.

وقامت إدارة مانشستر يونايتد بتفعيل بند تمديد عقد دي خيا لمدة سنة، حيث سينتهي عقده في يونيه 2019، ووافق الحارس على ذلك بحسب ما أكدته سكاي اليوم.

وانتشرت أنباء حول إمكانية انضمام دي خيا إلى باريس سان جيرمان أو يوفنتوس خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة بسبب معاناة الشياطين الحمر على الصعيدين المحلي والقاري.

لكن تمكن الفريق من الترشح إلى دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا غير وجهة نظر حارس مرمى أتلتيكو مدريد السابق، ودفعه نحو تفعيل بند تمديد العقد.


اقرأ ايضًا: مورينيو: أفضل حارس في العالم يريد البقاء


وترشح مانشستر يونايتد إلى ثمن نهائي الأبطال على حساب فالنسيا منتصف هذا الأسبوع، بفضل فوزه على يونج بويز بهدف مروان فيلايني في الدقيقة الأخيرة من المباراة التي استضافها مسرح الأحلام “أولد ترافورد”.

واستطاع يوفنتوس هزيمة فالنسيا في نفس التوقيت على ملعبه في تورينو، لتصبح المباراة السادسة في دور المجموعات تحصيل حاصل بالنسبة لشياطين مانشستر.

وقال جوزيه مورينيو عقب فوزه على يونج بويز “الحارس الأفضل في العالم يود البقاء والاستمرار معنا، ونحن نطمح إلى الحفاظ عليه”.


اقرأ ايضًا: 

السجن 14 عامًا لمستهدف عملية تدمير أسهم دورتموند
لاعب مغربي في الطريق إلى ريال مدريد
خاص | الوداد المغربي يستدرج الأندية السعودية بورقة جديدة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.

مقالات ذات صلة