ضبط حالة تحرش جنسي في مدرجات شالكه

ادعت إحدى مشجعات نادي شالكه تعرضها لتحرش واعتداء جنسي في مباراة للفريق بالدوري الألماني “البوندسليجا”، وقدمت شكوى رسمية إلى الشرطة لفتح تحقيق مع إدارة شالكه وأحد المشرفين عن الأمن والسلامة العامة في المدرجات.

وقالت المشجعة أنها حين عبرت لأحد الإداريين عن الضرر الجسدي الذي طالها، أخبرها بأن تعود إلى منزلها وتتابع المباراة عبر التلفاز إذا لم يكن يعجبها الوضع في المدرجات.

وخلال تحريرها للشكوى، أكدت الفتاة أنها كانت تشعر بلمس مرارًا وتكرارًا من قبل رجل حاول أيضًا خلع حمالة صدرها أثناء سير مباراة شالكه مع نورنبيرج في ملعب فيلتينس آرينا يوم السبت الماضي.

وأكدت شرطة غيلسنكيرشن أن الفتاة تبلغ من العمر 22 عامًا، وتقدمت بهذه الشكوى ولا زالت تحاول تحديد هوية الشخص المعتدي.

مسؤول الملعب “أجرم”

الشرطة تعهدت للفتاة بالتحقيق في السلوك المزعوم لمدير الملعب والمشرفين على المدرجات، مشيرة إلى بدء التحقيق الجنائي بعد الشكوى التي تقدمت بها الفتاة بعد المباراة.

وصرح متحدث باسم نادي شالكه في حديثه لهيئة الإذاعة البريطانية BBC بأنهم سيتخذون مزاعم الفتاة بجدية بالغة كي لا تتكرر الحادثة في المباريات القادمة.

إدارة نادي شالكه أطلقت كذلك تحقيقًا داخليًا بهدف الحصول على لمحة عامة عن الحادثة، ووعدت بالتعاون بشكل وثيق مع الشرطة المحلية.

ويحتل نادي شالكه المركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري الألماني “بوندسليجا” هذا الموسم، بسبب افراطه في الاهتمام بمباريات دوري أبطال أوروبا والتي استطاع العبور فيها إلى دور الـ 16 رغم خسارته الأخيرة من بورتو البرتغالي على ملعب الدراجاو.

ويستعد الفريق لاستضافة بوروسيا دورتموند – المتصدر – في الجولة الـ 14 يوم 8 ديسمبر المقبل على ملعبه “فيتينس” بجيلسنكيرشن، علمًا بأن مباراة الجولة الـ13 ستكون خارج قواعده أمام هوفنهايم.

اقرأ ايضًا

زر الذهاب إلى الأعلى