اعارات الميركاتو

نجل يوسي ياسكلاينين يتحول لحقل تجارب في سن الـ20!

وافق الحارس الفنلندي الشاب “ويل ياسكلاينين” على الانتقال بنظام الإعارة لمدة شهر من نادي “كرو أليكسندرا” إلى أحد أندية دوري الهواة في إنجلترا “نانتويتش تاون” المتأسس عام 1884، بهدف اكتساب الخبرات التي تمكنه من حراسة مرمى كرو في المستقبل القريب.

لكنها ليست الإعارة الأولى أو الثانية أو الثالثة له منذ انضمامه لنادي كرو ألكسندرا قادمًا من بولتون بالمجان عام 2017، فقد تحول الأمر معه إلى أن يكون “ملكاً للإعارات” لأبناء جيله أو “حقلاً للتجارب”.

الحارس اليافع بدأ مسيرته مع نادي بولتون واندرز، وشارك في عدد من مباريات فريق الشباب تحت 18 عامًا، لكن مستواه كان متواضعًا ولم يعجب إدارة النادي فقاموا بتركه يرحل بالمجان إلى نادي كرو ألكسندرا في دوري الدرجة الأولى (ب) – الدرجة الرابعة كرويًا-.

الإعارة السادسة

نجل الحارس المعتزل “يوسي ياسكلاينين” أعير خلال الموسم الماضي خمس مرات من كرو ألكسندرا. المرة الأولى لنادي لوجبروه في الفترة من 8 سبتمبر 2017 إلى 9 أكتوبر 2017، وبعد يوم واحد من عودته إلى كرو ألكسندرا تمت إعارته لنادي نانتويتش تاون لمدة شهرين (10 أكتوبر 2017 إلى 14 ديسمبر 2017).

ويوم التاسع من يناير 2018، أعير ياسكلاينين الصغير من كرو إلى نادي بوكستون أف سي حتى بداية شهر فبراير.

وفي بداية مارس 2018، انتقل الحارس إلى نادي شيستر أف سي، ومع مطلع أبريل عاد إلى كرو ألكسندرا من جديد.

واعتقد ويل ياسكلاينين أنه بات جاهزًا للعب بصفة دائمة رفقة كرو ألكسندرا ببداية موسم 2019/2018، لكن المدرب “ديف آرتيل” – من جبل طارق- عاد ليرسله في 16 أغسطس على سبيل الإعارة إلى نادي نانتويتش تاون لمدة شهر.

وبعد قضاءه لشهرين بين صفوف كرو أعير مطلع هذا الأسبوع للمرة السادسة لنادي نانتويتش حتى نهاية الشهر المقبل، ليواصل حياته غير المستقرة والصعبة في مستهل مشواره الكروي.

وقال الموقع الرسمي لنادي نانتويتش تاون، الملقب بـ (دابيرس) بعد انضمامه الحارس للمرة الثانية خلال هذا الموسم “يمكننا أن نؤكد عودة ويل ياسكلاينين للنادي على سبيل الإعارة من كرو ألكسندرا لمدة شهر واحد”.

مقالات ذات صلة