الميركاتو الانجليزيانتقالات حرةانتقالات رسمية

رسميًا | كارل هنري يتحدى نفسه مع برادفورد سيتي

أنقذ بولتون ويود تكرارها مع برادفورد..

أكمل لاعب الوسط الدولي الإنجليزي السابق كارل هنري انتقاله إلى نادي برادفورد سيتي ليلة أمس الجمعة، رغم قصر مُدة العقد الذي عُرض عليه من قبل إدارة النادي القابع في دوري الدرجة الأولى (ليج 1).

كارل هنري /35 عامًا/ ظل يبحث عن ناد جديد ينضم إليه منذ نهاية الموسم الماضي بعد انتهاء عقده مع بولتون واندرز، إلى أن وجد فرصة جديدة للعودة مع نادي برادفورد الذي يدربه الاسكتلندي دييد كوبكين، بعقد مدته شهرين فقط.

وشارك هنري على مدار مسيرته الكروية في 550 مباراة، من بينهم مباريات مع ستوك سيتي في الفترة من 2000 إلى 2006، وولفرهامبتون في الفترة من 2006 إلى 2013.

وحافظ اللاعب المولود في مدينة ولفرهامبتون على مكانته في التشكيل الأساسي لكل الفرق التي لعب لها خلال مسيرته الكروية منذ عام 2000 حتى الآن.

ويصل معد مشاركاته كل موسم لـ 25 مباراة وأكثر، وكان موسم 2009/008 الأعلى بين كل مواسمه من ناحية المشاركة، برصيد 43 مباراة مع ولفرهامبتون في تشامبيونشيب.

وقد شارك الموسم الماضي في 33 مباراة رفقة نادي بولتون واندرز وساهم في انقاذه من توديع مسابقة تشامبيونشيب، باحتلال المركز الـ 21 بفارق نقطتين عن مراكز الهبوط.

ليست نهاية العالم

لاعب الوسط الانجليزي كارل هنري يوقع على عقد مدته شهرين مع نادي برادفورد سيتي القابع في دوري الدرجة الأولى الانجليزي "ليج وان" (صور: موقع برادفورد سيتي)
لاعب الوسط الانجليزي كارل هنري يوقع على عقد مدته شهرين مع نادي برادفورد سيتي القابع في دوري الدرجة الأولى الانجليزي “ليج وان” (صور: موقع برادفورد سيتي)

قال هنري أنا سعيد بالتوقيع مع برادفورد، أستمتع بهذا التحدي. ذهبت إلى بولتون في العام الماضي، وكان الوضع مماثلاً، وساعدتهم على البقاء في تشامبيونشيب، لذا آمل في التمكن من تكرار الشيء نفسه مع برادفورد سيتي، وأساعد الشباب على تغيير الوضع الراهن”.

وأضاف سمعت الكثير من الأشياء الجيدة عن عشاق النادي، من المهم أن يكون المشجعون خلفنا في كل مباراة، علينا أن نفعل كل شيء على أرض الملعب للتأكد من وجودهم”.

وأوضح “ولا أرى صعوبة في العودة والبقاء، برادفورد ليس على بُعد أميال، الفارق بيننا وبين الأندية الأخرى ليس جبلاً ضخمًا، يجب أن نحصل على بعض الانتصارات، بعدها سينتظر هذا النادي أشياء عظيمة في المستقبل.

وختم لديّ العديد من التجارب السابقة، والشيء الوحيد الذي اكتسبته هو أنه لا يوجد نهاية للعالم عندما تكون في الجزء من الموسم، أنا حريص جدًا على مصلحة الفريق، والناس يعرفون أنني رجل كاره للخسارة وأريد الفوز والمشاركة في كل المباريات، أود أن أحصل على مكان في الفريق وأساعده على الخروج من منطقة الخطر، أود أن أبقى هنا لمدة طويلة، هذا هو هدفي.

وقال هوبكن المدير الفني للفريق إنها صفقة ممتازة بالنسبة لنا بسبب ما يتمتع به كارل من خبرات كبيرة، إنه في حالة جيدة ومتلهف للعب، أعلم أنه يستمتع بفرصة المجيء واللعب هنا، وأعتقد أنه سيقوم بعمل رائع معنا.

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، وصحفي في موقع ميركاتو.

مقالات ذات صلة

إغلاق