آخر الأخبار الرياضيةافريقياالمحترفون العربصفقات محتملة

باوك مستعد لبيع أو اعارة المصري “وردة” في الميركاتو الشتوي

عمرو وردة قد يعود إلى الأهلي في يناير..

ادعت صحيفة جازيتا اليونانية بأن إدارة نادي باوك على استعداد لبيع أو اعارة صانع الألعاب الدولي المصري عمرو وردة خلال فترة لانتقالات الشتوية القادمة، لعدم اقتناع المدير الفني الروماني رازفان لوتيسكو به.

صاحب الـ 25 عامًا ظهر في 15 مباراة فقط هذا الموسم جميعهم من على دكة البدلاء، باستثناء مباراتين، واكتفى بتسجيل هدف يتيم أمام نادي بنفيكا البرتغالي بالمرحلة التأهيلية لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا.


اقرأ ايضًا

  • بالأرقام | لماذا وقع دورتموند عقدًا دائمًا مع باكو ألكاثير؟
  • رسميًا | سانتوس يُفرط في المدافع الشرس “بامبو”
  • تحليل | سر رعاة ريال مدريد
  • رسميًا | إقالة الفرنسي كارتيرون من تدريب الأهلي المصري وهذا بديله

وارتبط عمرو وردة بالعودة إلى وطنه في الميركاتو الشتوي. ووفقًا لتقارير يونانية فإن فريقه القديم الأهلي يود استعادته لملء الفراغ الذي خلفه لاعب الوسط عبد الله السعيدمنذ مارس الماضي.

ولعب وردة في بداية مسيرته للأهلي، حيث تخرج من أكاديمية النادي وصعد للفريق الأول بموسم 2014/2013، لكنه أبى أن يكمل مسيرته مع العملاق الأحمر بسبب قلة الفرص، حيث شارك في مباراتين فقط، ليختار الاحتراف في اليونان مع نادي بانيتوليكوس عام 2015.

وتألق مع بانيتوليكوس بصورة ملفتة، حيث سجل 9 أهداف وصنع 3 أهداف، ليتم ارساله على سبيل الإعارة لنادي أتروميتوس أثينا، والذي سجل له 11 هدفًا بالإضافة لـ7 تمريرات حاسمة في 28 مباراة بجميع المسابقات.

أرقام عمرو وردة في اليونان ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي منذ عام 2014 حتى نوفمبر 2018

المسابقة

عدد المباريات

عددالأهداف

عدد التمريرات الحاسمة

الدوري اليوناني

76

19

13

كأس اليونان

13

4

3

مباريات تأهيلية في اليونان

2

مباريات تأهيلية في دوري أبطال أوروبا

6

1

الدوري الأوروبي

5

صانع الألعاب المصري عمرو وردة مطلوب في الأهلي بعد جلوسه على دكة بدلاء باوك اليوناني بموسم 2019/2018 (صور: Getty)
صانع الألعاب المصري عمرو وردة مطلوب في الأهلي بعد جلوسه على دكة بدلاء باوك اليوناني بموسم 2019/2018 فهل يعوض عبد لله السعيد في مركز صناعة الألعاب؟(صور: Getty)
كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، وصحفي في موقع ميركاتو.

مقالات ذات صلة

إغلاق