رسميًا | ريكسهام يفعل بند التعاقد مع حارس بورت فال

وقع الحارس الإنجليزي “روب لاينتون” على عقد رسمي مع نادي ريكسهام بفضل المستوى المتميز الذي قدمه خلال فترة إعارته من بورت فال هذا الموسم.

الحارس البالغ من العمر 29 عامًا قرر مغادرة بورت فال بنهاية الموسم الماضي، لعدم حصوله على فرص كافية، إذ لعب 6 مباريات فقط.

لكن نادي ريكسهام الذي يقوده المدرب الويلزي الشاب “سام ريكيتس”، منحه الفرصة في 20 مباراة حتى الآن في منافسات دوري الدرجة الثالثة (ناشونال ليج)، والتي يحتل فيها ريكسهام المرتبة الثالثة برصيد 42 نقطة حتى الآن.

ومن المعروف أن سام ريكيتس /37 عامًا/ لعب خلال مسيرته الكروية لأندية سوانسي سيتي وهال سيتي وبولتون واندرز وولفرهامبتون وكوفنتري سيتي، وتُعد تجربته مع ريكسهام هذا الموسم 2019/2018 هي الأولى من نوعها بالنسبة له في عالم التدريب.

بولتون

بدأ روب لاينتون مسيرته الكروية مع نادي بولتون واندرز عام 2010، وفي 2013 انتقل بالمجان إلى نادي بوري والذي أعاره إلى بورتون البيون في نفس السنة.

وبعد عودته للمشاركة مع بوري في عدد جيد من المباريات تمت اعارته لنادي شيلتينهام تاون عام 2017 ومن ثم انتقل إلى بورت فال الذي لم يمنحه فرصة اللعب سوى ست مرات فقط بسبب اعتماد المدير الفني الإنجليزي نيل أسبيان على حارس مرمى أبردين السابق “سكوت برون” صاحب الـ 33 عامًا.

زر الذهاب إلى الأعلى