الميركاتو الانجليزيانتقالات رسمية

رسميًا | ريكسهام يفعل بند التعاقد مع حارس بورت فال

روب لاينتون يحصد ثمار عمله الجاد من بعد تهميشه في فريقه السابق..

وقع الحارس الإنجليزي روب لاينتون على عقد رسمي مع نادي ريكسهام بفضل المستوى المتميز الذي قدمه خلال فترة اعارته من بورت فال هذا الموسم.

الحارس البالغ من العمر 29 عامًا قرر مغادرة بورت فال بنهاية الموسم الماضي، لعدم حصوله على فرص كافية، إذ لعب 6 مباريات فقط.

لكن نادي ريكسهام الذي يقوده المدرب الويلزي الشابسام ريكيتس، منحه الفرصة في 20 مباراة حتى الآن في منافسات دوري الدرجة الثالثة (ناشونال ليج)، والتي يحتل فيها ريكسهام المرتبة الثالثة برصيد 42 نقطة حتى الآن.

ومن المعروف أن سام ريكيتس /37 عامًا/ لعب خلال مسيرته الكروية لأندية سوانسي سيتي وهال سيتي وبولتون واندرز وولفرهامبتون وكوفنتري سيتي، وتُعد تجربته مع ريكسهام هذا الموسم 2019/2018 هي الأولى من نوعها بالنسبة له في عالم التدريب.


اقرأ ايضًا

  • شركة فرنسية تتصدى لتشويه مونديال قطر 2022 من منظمة “شيربا”
  • رسميًا | إقالة الفرنسي كارتيرون من تدريب الأهلي المصري وهذا بديله
  • لاعب عربي مُرشح لمُزاملة صلاح في ليفربول
  • تسريبات فوتبول ليكس تُطارد إنفانتينو وعلاقاته المشبوهة قبل الانتخابات

بولتون

روب لاينتون ، حارس مرمى ريكسهام الإنجليزي ، وابن أكاديمية نادي بولتون واندرز (صور: Google.com)
روب لاينتون ، حارس مرمى ريكسهام الإنجليزي ، وابن أكاديمية نادي بولتون واندرز (صور: Google.com)

بدأ روب لاينتون مسيرته الكروية مع نادي بولتون واندرز عام 2010، وفي 2013 انتقل بالمجان إلى نادي بوري والذي أعاره إلى بورتون البيون في نفس السنة.

وبعد عودته للمشاركة مع بوري في عدد جيد من المباريات تمت اعارته لنادي شيلتينهام تاون عام 2017 ومن ثم انتقل إلى بورت فال الذي لم يمنحه فرصة اللعب سوى ست مرات فقط بسبب اعتماد المدير الفني الإنجليزي نيل أسبيان على حارس مرمى أبردين السابق سكوت برون صاحب الـ 33 عامًا.

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، وصحفي في موقع ميركاتو.

مقالات ذات صلة

إغلاق