آخر الأخبار الرياضيةاعاراتالميركاتو الانجليزيانتقالات رسمية

رسميًا | بيرمنجهام يواصل اعارة “ستوكدل” للمرة الثانية هذا الموسم!

جاري مونك لا يريد مواصلته خوفًا من كوارثه..

عاد نادي بيرمنجهام سيتي ليُعير الحارس الإنجليزي ديفيد ستوكدل، ليلة أمس الخميس، للمرة الثانية على التوالي هذا الموسم، وهذه المرة لنادي ويكامبي واندرز.

وأعير ستوكدل /33 عامًا/ مطلع هذا الموسم لنادي سوثيند يونايتد، وسرعان ما تركه بعد أن شارك في ثلاث مباريات فقط بمنافسات الليج وان أمام أندية بيتربروه وشيروسبري تاون وفليتوود.

الحارس الأسبق لأندية يورك سيتي وفولهام وإيبسويتش تاون وهال سيتي وبرايتون، تلقى خلال مبارياته مع سوثيند 5 أهداف، وحافظ على نظافة شباكه مرة واحدة أمام فليتوود تاون.

عقوبة

 

بيرمنجهام يواصل اعارة “ستوكدل” للمرة الثانية هذا الموسم! (صور: Sky)
بيرمنجهام يواصل اعارة “ستوكدل” للمرة الثانية هذا الموسم بأمر من المدير الفني جاري مونك الذي لا يود رؤية فريقه يتذيل كما حدث الموسم الماضي بسبب ستوكدل (صور: Sky)

تأتي إعارة ستوكدل للمرة الثانية هذا الموسم، كنوع من العقوبة من جانب المدير الفني جاري مونك، حيث خيب الآمال وقدم مستوى سيء للغاية في الموسم الماضي، باستقبال أكثر من 60 هدفًا، ليحتل الفريق المركز الـ 19 في جدول ترتيب التشامبيونشيب بفارق 5 نقاط فقط عن أول مراكز الهبوط.

الحارس المولود في مدينة ليدز، لعب ثلاثة مواسم متتالية لنادي برايتون هوف البيون وساهم في الصعود التاريخي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بمشاركته في جميع المباريات كأساسي، غير أنه لم يجدد عقده في نهاية موسم 2017/2016 الذي شهد مشاركته في 36 مباراة.


اقرأ ايضًا

  • شركة فرنسية تتصدى لتشويه مونديال قطر 2022 من منظمة “شيربا”
  • رسميًا | إقالة الفرنسي كارتيرون من تدريب الأهلي المصري وهذا بديله
  • لاعب عربي مُرشح لمُزاملة صلاح في ليفربول
  • تسريبات فوتبول ليكس تُطارد إنفانتينو وعلاقاته المشبوهة قبل الانتخابات

 

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.

مقالات ذات صلة