انتقالات الميركاتو الشتويسوق الانتقالاتكرة القدم الإفريقية

نادِ جزائري يفسخ عقود 7 لاعبين دفعة واحدة، لماذا؟

بناء على طلب من المدير الفني للفريق “بلال دزيري”، قرر نادي أهلي برج بوعريريج الصاعد حديثًا إلى دوري المحترفين الجزائري فسخ عقود 7 من لاعبيه دفعة واحدة، بسبب أدائهم المخيب في المرحلة الأولى من الموسم الجاري.

قال رئيس النادي “أنيس بن حمادي” إن المدير الفني للفريق هو مَن قام بتسليم قائمة اللاعبين إلى المسؤولين، وسيتم الاستغناء عنهم بالفعل بعد المباراة التي سيواجه فيها ضيفه شبيبة القبائل الجمعة المقبلة، ضمن الجولة الـ 15 والأخيرة من النصف الأول من الدوري الجزائري للمحترفين.

وتحدث بن حمادي مع وكالة الأنباء الجزائرية الرسمية، قائلاً “اللاعبون الذين سوف يغادرون الفريق هم المدافع علي قيطون، ولاعبي الوسط حمزة زياد وبسام شاوتي، ورباعي خط الهجوم رمزي عمراوي وياسين عثماني ووليد نمديل بالإضافة إلى المالي إسماعيل ديارا”.

وأرجع ذات المصدر استبعاد هؤلاء اللاعبين، لقلة مشاركة البعض مع الفريق منذ بداية الموسم، ولعدم تقديم الإضافة المنتظرة للبعض الآخر، مرجحا التخلي عن لاعبين آخرين.

وسيتم التفاوض مع اللاعبين بداية من هذا الأسبوع للتوصل إلى اتفاق حول الطريقة المثلى لفسخ عقودهم بالتراضي.

من جهة أخرى، يرغب المدرب دزيري، في التعاقد مع لاعب خط وسط مدافع وصانع ألعاب ومهاجم صريح، كون اللوائح تسمح بانتداب 3 لاعبين فقط خلال فترة الميركاتو الشتوي القادم.

وطلب دزيري، التعاقد مع حارس مرمى نادي نصر حسين داي، جايا مرباح، ليكون المنافس الأول للحارس الدولي، فوزي شاوشي، كونه لم يقتنع بمستوى الحارسين الاخرين، عبد الكريم معيزة، ورضا يونس.

يشار إلى أن أهلي برج بوعريريج يحتل المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري الجزائري برصيد 12 نقطة.

اقرأ ايضًا: متصدر الدوري الجزائري “بلوزداد” يكافيء 4 لاعبين بعقود جديدة

مقالات ذات صلة