انتقالات الميركاتو الشتويصفقات محتملة

صقور بيشكتاش يراقبون وضعية المهاجم الدولي المكسيكي “خافيير هيرنانديز”

يُراقب عملاق الدوري التركي “بيشكتاش” وضعية المهاجم الدولي المكسيكي “خافيير هيرنانديز” الملقب ب حبة البازلاء الصغيرة والذي يعيش أيامًا صعبة بين صفوف ناديه الحالي “وست هام يونايتد” منذ تولي المدرب التشيلي “مانويل بيلجريني” لمسؤولية تدريب الفريق.

الملقب بـ “حبة البازلاء الصغير”، لم يبدأ سوى مباراتين في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ويمكن إغراءه للرحيل عند فتح باب الانتقالات الشتوية القادمة للانتقال إلى الدوري التركي.

وسجل هيرنانديز 10 أهداف فقط في 43 مباراة منذ وصوله في صيف 2017 لفريق شرق لندن، وازداد الوضع سوءً مع وصول بيلجريني الذي بدأ خطة التعاقد مع مهاجم جديد في يناير، يُقال أنه اليوناني “كوستاس ميتروجلو” هداف نادي مارسيليا.

راتب المهاجم الدولي المكسيكي “خافيير هيرنانديز قد يكون مشكلة

قالت شبكة ESPN العالمية أن بيشكتاش أجرى محادثات مع وكيل أعمال اللاعب الثلاثيني، ولا يتبقى سوى موافقته على اللعب في الدوري التركي خلال النصف الثاني من الموسم الجاري وتقليل راتبه الأسبوعي المرتفع الذي قد يتسبب في انهيار المفاوضات.

ويئن بيشكتاش منذ رحيل مهاجمه الرئيسي “سينك توسون” في يناير 2018 إلى إيفرتون، وسيحتاج للاعب مثل خافيير هيرنانديز “تشيشاريتو” لإعادة الاتزان إلى خط هجومه.

ويميل وست هام لترك هيرنانديز بشكل نهائي كونه اللاعب الأعلى أجرًا في النادي، حيث يحصل على 145 ألف جنيهًا إسترلينيًا في الأسبوع.

مقالات ذات صلة