آخر الأخبار الرياضيةالميركاتو الألمانيالميركاتو الشتويانتقالات اللاعبينانتقالات رسمية

ظهور النجم الكندي في تدريبات الفريق الأول لبايرن ميونخ

سيشارك في المباريات بدءً من شهر يناير...

كشف نادي بايرن ميونخ عن مشاركة اللاعب الكندي “ألفونسو ديفيز” في تدريبات الفريق تمهيدًا لانضمامه بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

لاعب الوسط الكندي الشاب صاحب الـ 18 عامًا، انتقل إلى بايرن قادمًا من فريق فانكوفر وايتكابس الكندي مقابل عشرة ملايين يورو، ما يعادل 11 مليون و400 ألف دولار أميركي.

ويعتبر ديفير جزءً من عملية إعادة بناء خط وسط العملاق البافاري، والمخطط لها لعام 2019 من جانب إدارة النادي الفائز بلقب الدوري الألماني في المواسم الستة الماضية.

وقال مدير الكرة في بايرن (حسن صالح حميديتش): “ألفونسو سيتدرب بشكل طبيعي خلال الأسابيع الأربعة القادمة حتى بداية العطلة الشتوية، وسيتاح له الوقت للتأقلم مع الأجواء بالنادي وفي ميونخ”.

أضاف “سينضم ديفيز إلى قائمة الفريق رسميًا يوم الرابع من يناير القادم، وسيصبح من حقه حينها المشاركة في المباريات معنا”.

حلمت ببايرن

ألفونسو ديفيز لاعب كندا وبايرن ميونخ الجديد (صور: Getty)
ألفونسو ديفيز لاعب كندا وبايرن ميونخ الجديد (صور: Getty)

من جانبه، قال ديفيز “انطباعاتي الأولى عن ملعب التدريب كانت رائعة. لقد حلمت عندما كنت طفلا بأن أكون لاعبا في مثل هذا النادي الكبير”.

أوضح ديفيز “أنا متحمس للغاية وأتطلع لبدء مشواري مع الفريق. أريد إثبات نفسي كل يوم في التدريبات والعمل الجاد”.

وشارك ألفونسو مع منتخب بلاده في تسع مباريات مسجلاً ثلاثة أهداف، ولعب هذا العام 31 مباراة مع ناديه الكندي وسجل 8 أهداف.

تعافي ليفا

عاد المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي لتدريبات الفريق، بعد تعافيه من بعض المشاكل البسيطة في الركبة، كما شارك كينجسلي كومان لفترة من الوقت في التدريب بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها في كاحل القدم بالجولة الافتتاحية للمسابقة في شهر آب/أغسطس الماضي، فيما خاض الإسباني تياجو ألكانتارا تدريبات فردية.

ويستأنف بايرن مسيرته في بوندسليجا، بعد توقف المسابقة بسبب مباريات الأجندة الدولية، بمواجهة ضيفه فورتونا دوسلدورف يوم السبت القادم، ضمن مباريات المرحلة الثانية عشر للمسابقة.

ويتطلع بايرن، الذي يحتل المركز الخامس برصيد 20 نقطة، بفارق سبع نقاط عن الصدارة التي يحتلها غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند، للعودة إلى طريق الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين، عقب تعادله مع فرايبورج وخسارته من دورتموند.

كلمات دالة
إغلاق