آخر الأخبار الرياضيةالميركاتو الانجليزيالميركاتو الشتويصفقات محتملة

صقور بيشكتاش يراقبون وضعية حبة البازلاء الصغيرة

معاناته ازدادت من بعد وصول مانويل بيلجريني لفريق شرق لندن...

يُراقب عملاق الدوري التركي بيشكتاش وضعية المهاجم الدولي المكسيكي خافيير هيرنانديز الذي يعيش أيامًا صعبة بين صفوف ناديه الحالي وست هام يونايتد منذ تولي المدرب التشيلي مانويل بيلجريني لمسؤولية تدريب الفريق.

الملقب بـ حبة البازلاء الصغير، لم يبدأ سوى مباراتين في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ويمكن إغراءه للرحيل عند فتح باب الانتقالات الشتوية القادمة للانتقال إلى الدوري التركي.

وسجل هيرنانديز 10 أهداف فقط في 43 مباراة منذ وصوله في صيف 2017 لفريق شرق لندن، وازداد الوضع سوءً مع وصول بيلجريني الذي بدأ خطة التعاقد مع مهاجم جديد في يناير، يُقال أنه اليوناني كوستاس ميتروجلو هداف نادي مارسيليا.

الراتب مشكلة

خافيير هيرنانديز تشيشاريتو الملقب بحبة البازلاء الصغير قد ينتقل من وست هام إلى بيشكتاش على سبيل الاعارة في الميركاتو الشتوي 2019 (صور: Getty)
خافيير هيرنانديز تشيشاريتو الملقب بحبة البازلاء الصغير قد ينتقل من وست هام إلى بيشكتاش على سبيل الاعارة في الميركاتو الشتوي 2019 (صور: Getty)

قالت شبكة ESPN العالمية أن بيشكتاش أجرى محادثات مع وكيل أعمال اللاعب الثلاثيني، ولا يتبقى سوى موافقته على اللعب في الدوري التركي خلال النصف الثاني من الموسم الجاري وتقليل راتبه الأسبوعي المرتفع الذي قد يتسبب في انهيار المفاوضات.

ويئن بيشكتاش منذ رحيل مهاجمه الرئيسي سينك توسون في يناير 2018 إلى إيفرتون، وسيحتاج للاعب مثل خافيير هيرنانديز تشيشاريتولإعادة الاتزان إلى خط هجومه.

ويميل وست هام لترك هيرنانديز بشكل نهائي كونه اللاعب الأعلى أجرًا في النادي، حيث يحصل على 145 ألف جنيهًا إسترلينيًا في الأسبوع.


اقرأ ايضًا

  • مانشستر يونايتد اجتمع بوكيل خليفة “سكولز” في لندن
  • تحليل | من هو بوليسيتش؟ وأين سيلعب في تشيلسي؟
  • تسريب تفاصيل بند “المباراة الوهمية” في عقد فالكاو مع مانشستر يونايتد
  • رسميًا | اللبناني “مو بغدادي” يُغادر بريستول معارًا

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، وصحفي في موقع ميركاتو.

مقالات ذات صلة

إغلاق