آخر الأخبار الرياضيةأمريكا اللاتينيةالميركاتو الانجليزيصفقات محتملة

أليكس ساندرو يعطي تشيلسي إشارة بدء المفاوضات

يود تجربة نفسه في الدوري الإنجليزي رغم شعوره بالسعادة في إيطاليا...

أعطى الظهير الأيسر الدولي البرازيلي “أليكس ساندرو” إشارة واضحة إلى تشيلسي باستعداده لمغادرة البطل القياسي للدوري الإيطالي “يوفنتوس” في الصيف المقبل، حين أكد لوسائل الإعلام على رغبته في تجربة نفسه في الملاعب الإنجليزية.

انضم ساندرو إلى يوفنتوس قادمًا من بورتو البرتغالي عام 2015 لمنافسة الفرنسي المخضرم باتريس إيفرا على مركز الظهير الأيسر الأساسي، وبالفعل أثبت نفسه كواحد من أفضل لاعبي الجهة اليسرى في العالم.


اقرأ ايضًا

  • كابوس “كانتي” يُجبر إدارة تشيلسي على قرار استثنائي
  • نادِ جزائري يفسخ عقود 7 لاعبين دفعة واحدة، لماذا؟
  • سكاي سبورتس تُجدد ملكيتها للدوريات الإنجليزية بعد حل مشكلة ليدز
  • شركة ISG تتولى مسؤولية استنساخ مدرج دورتموند في مانشستر سيتي

وأبدى تشيلسي في وقت سابق رغبة في الحصول على خدمات اللاعب، إلا أنه فضل الاستمرار بين صفوف يوفنتوس الذي أخفق في إيجاد بديل مناسب له.

شارك ساندرو في تتويج يوفنتوس بثنائية الدوري والكأس بإيطاليا الموسم الماضي، وكذلك التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا بموسم 2016 / 2017، وتسببت أرقامه المميزة في الدفاع والهجوم في تحرك تشيلسي صوبه.

وصرح ساندرو في مؤتمر صحفي على هامش تواجده مع المنتخب البرازيلي الذي إلتقي بمنتخب الكاميرون في مباراة ودية يوم أمس الثلاثاء، قائلاً “نعم لديّ رغبة في اللعب بالدوري الإنجليزي الممتاز، ولكنني الآن سعيد للغاية مع فريقي. سعيد في يوفنتوس وفي الدوري الذي يتنافس به”.

احصائيات أليكس ساندرو مع يوفنتوس ، عن موسم 2018/2017:

المسابقة

عدد المباريات

عدد الأهداف

عدد البطاقات

الدوري الإيطالي

26

4 أهداف و4 تمريرات حاسمة

8 صفراء

دوري أبطال أوروبا

10

تمريرة حاسمة

3 صفراء

كأس إيطاليا

2

1 صفراء

كأس السوبر الإيطالي

1

تمريرة حاسمة

منتخب البرازيل

5

هدف

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.

مقالات ذات صلة