آخر الأخبار الرياضيةأوروبااصاباتافريقيا

روبي فاولر: كراهية جمهور ليفربول لسيرخيو راموس تضحكني

الأسطورة مُتعجب..

تعجب أسطورة ليفربول ونجم المنتخب الإنجليزي الأسبق روبي فاولر من الهجوم المستمر على مدافع ريال مدريد ومنتخب إسبانيا سيرخيو راموس، سواء من أنصار أو لاعبي ليفربول منذ نهائي دوري أبطال أوروبا على الملعب الأولمبي بكييف.

ويعتقد فاولر أن تأييد عشاق ليفربول لما فعله ديان لوفرين من هجوم على سيرخيو راموس بعد مباراة كرواتيا وإسبانيا في كأس دوري أمم أوروبا، كان مُضحكًا وغير منطقي.

وقال لصحيفة ميرور البريطانية كنت أضحك عندما رأيت ما فعله ديان لوفرين مع سيرخيو راموس. لقد شاهدت عددًا ليس بالقليل من مشجعي ليفربول الذين أيدوه وساندوه كي يقولوا بأنهم غير محترم أو شيء من هذا القبيل، لكن هذا كان مضحكًا.

راموس واثق

التحام راموس وصلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 على الملعب الأولمبي بكييف (صور: BBC)

أوضح روبي حديثهفي الواقع، سيرخيو راموس شخص واثق من نفسه وفي بلده، راموس يعتقد نفسه عادلاً بما فيه الكفاية وأنه على حق. إنه شخص يقوم بإعداد نفسه ودائمًا ما يعمل على تطوير ذاته ويزيد من قدراته في الاصطدام بالمنافسين.

وتابع فاولر لقد ارتكب خطأ واضح ومتعمد في مباراة فيكتوريا بلزن بدوري أبطال أوروبا، استخدم مرفقه عن عمد، وبعدها قال أنه لم يكن يقصد إصابة خصمه. لا يجب أن تشتكي منه أو تكرهه، فماذا لو كان لدى فريقك لاعب مثل راموس لديه تلك الفظاظة؟ هذا أمر جيد في المدافع.

وأكمل من خلال تجربتي، وحتى لو كنت ألعب في الوقت الراهن، سأقول الشيء نفسه، ولو كان لوفرين يفعل نفس ما يفعله راموس لقلت عنه نفس الكلام.

ليت فان دايك مثل راموس

التحام راموس وصلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 على الملعب الأولمبي بكييف (صور: Getty)
التحام راموس وصلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 على الملعب الأولمبي بكييف (صور: Getty)

كما علق فاولر على تصريحات أغلى مدافع في العالم (فيرجيل فان دايك) المنضم لليفربول في يناير الماضي بـ 75 مليون إسترليني، التي قلل فيها من سيرخيو راموس.

وقال فاولر في نهاية حديثه إذا كان فيرجيل فان دايك يلعب بنفس طريقة سيرخيو راموس، فإن عشاق ليفربول سيحبون ذلك، أنا أحب لوفرين لأنه يركز على اللعب النظيف ولديه قدرات قيادية، استمروا على ذلك. أووه، ولا تشتكوا.

روبي فاولر في أرقام

المسابقة

عدد المباريات

عدد الأهداف

تمريرات حاسمة

الدوري الإنجليزي الممتاز

379

162

10

كأس الاتحاد الإنجليزي

18

12

1

كأس الرابطة الإنجليزية

16

12

2

دوري أبطال أوروبا

12

3

1

كأس الاتحاد الأوروبي

28

5

كأس الكؤوس الأوروبية

7

7

الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى

13

4

1

كأس السوبر الأوروبي

1

الدوري الأسترالي الممتاز

54

18

4

كلمات دالة
إغلاق