آخر الأخبار الرياضيةأخبار سوق انتقالات اللاعبينالميركاتو الألمانيالميركاتو الانجليزيبوسمانصفقات محتملة

هل يَحل آرون رامسي أزمة وسط “بايرن ميونخ” في الميركاتو الشتوي؟

الويلزي يقترب من مغادرة آرسنال بقانون بوسمان...

يسعى حامل لقب الدوري الألماني “بايرن ميونخ” لضم لاعب الوسط الدولي الويلزي “آرون رامسي” المتاح للانتقال في فترة الانتقالات الشتوية القادمة بقانون “بوسمان”..

وأشارت صحيفة “ذي اندبندنت” البريطانية يوم أمس الخميس إلى أن بايرن في وضع جيد في مفاوضاته مع رامسي البالغ من العمر 27 عامًا.

وينتهي عقد رامسي في نهاية الموسم الحالي مع آرسنال بعدما قضى مع الفريق الإنجليزي 10 أعوام تخللهم إعارتين لكارديف ونوتنجهام فورست.

ويفضل رامسي استكمال تعاقده مع أرسنال حتى نهاية الموسم، بدلاً من الرحيل إلى نادٍ أخر في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، لكنه قد يُجبر على الموافقة إذا وُعد باللعب الأدوار الأولى مع بايرن، حيث لا يشارك بصفة أساسية مع المدفعجية منذ بداية هذا الموسم.

وقال رامسي يوم الاثنين الماضي “هل سأبقى فيما تبقى من الموسم؟، بالطبع نعم. أنا متعاقد مع أرسنال ،وسأقدم أفضل ما لدي هذا الموسم وسأسعى إلى تحقيق إنجازات”.

وأضاف نجم ويلز قائلاً “كل شيء كان يسير بشكل رائع مع النادي، كنا نعتقد أننا وصلنا إلى اتفاق ولكن هذا ليس صحيحا الآن”.

واختتم حديثه “علي فقط أن ألعب كرة القدم التي أعرفها ،وأن أقدم أفضل ما لدي لأرسنال هذا الموسم ،وسأترك باقي الأمور المتعلقة بالنادي في الوقت الحالي”.

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.

مقالات ذات صلة