آخر الأخبار الرياضيةأخبار سوق انتقالات اللاعبينصفقات محتملة

سمير نصري سيستأنف مسيرته مع أحد الأندية اللندنية!

يخوض فترة اختبار في الوقت الحالي تمهيدًا للتوقيع على عقد رسمي...

يستعد الجناح الفرنسي “سمير نصري” لخوض فترة اختبار مع فريق ويست هام يونايتد الإنجليزي أملاً في استئناف مسيرته الكروية والظفر بعقد احترافي قبل بدء النصف الثاني من الموسم الجاري 2019/2018.

وأكدت شبكة “سكاي سبورتس” دراسة ويست هام لفكرة التعاقد مع نصري بعقد يمتد لستة أشهر مقابل حوالي 80 الف جنيه استرليني كراتب أسبوعي.

وخضع صاحب الـ 31 عامًا لكشف طبي يوم الاثنين الماضي في ويست هام، لتأكيد قدرته البدنية والجسدية على خوض المباريات بعد أن غاب لمدة 18 شهرًا عن الملاعب منذ فسخ تعاقده مع ناديه التركي “أنطاليا سبور” وتوقيع عقوبة تأديبية عليه من جانب يويفا.

وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في شهر اغسطس الماضي تمديد فترة العقوبة الموقعة على نصري من ستة أشهر إلى 18 شهرًا بعدما سقوط في اختبار منشطات.

وعوقب لاعب مارسيليا وآرسنال الأسبق بالإيقاف بعد أن خضع في 2016 للعلاج بالمقويات عن طريق الوريد بعيادة في مدينة لوس أنجلوس الأميركية، وهو ما يعد إجراء محظورًا طبقًا لقواعد مكافحة المنشطات المعتمدة في فيفا.

واتخذ اليويفا مطلع 2016 إجراء تأديبيا ضد نصري ولكن اللاعب استأنف ضد القرار مطالبًا اعتبار العلاج الذي خضع له مجرد اجراء استثنائي، بيد أن المحكمة الدولية للتحكيم الرياضي “كاس” لم تقتنع بالأدلة التي قدمها.

وأنهى، صاحب 41 مباراة مع الديوك الفرنسية، ارتباطه مع نادي أنطاليا سبور التركي في يناير الماضي ولم يتعاقد مع أي فريق أخر منذ ذلك الحين.

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، وصحفي في موقع ميركاتو.