آخر الأخبار الرياضيةاقتصاد رياضيالميركاتو الانجليزيالميركاتو الشتويالميركاتو الصيفيانتقالات اللاعبين

تشيلسي: تحقيقات انتقالات الناشئين؟ نحن متعاونون مع “فيفا”

رفاق أبراموفيتش في ورطة..

أكدت إدارة نادي تشيلسي تعاونها التام مع تحقيقات الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) فيما يخص مخالفة النادي للوائح عند تعاقده مع لاعبين أجانب تحت سن الـ 18 عامًا.

وقال تشيلسي “نحن نتعاون بشكل كامل مع الفيفا وقدمنا دليلاً شاملاً يؤكد التزامنا بلوائح فيفا”.

وادعت صحف بريطانية تورط تشيلسي وأربعة أندية أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز بانتهاك قواعد فيفا، وخضوعهم جميعًا للتحقيق من جانب لجنة النزاهة التابعة لـ “فيفا”.

وقال موقع ميديا بارت الفرنسي أن التحقيقات بدأتها وحدة النزاهة والسلامة بالفيفا، وستطلب بمعاقبة الأندية المخالفة بحرمانها من ضم أي لاعبين لمدة عامين إضافة إلى غرامة قدرها 497 ألف دولار.

وبات موقع ميديا بارت ضمن عدة وسائل صحفية موثوقة عكفت على نشر وثائق “تسريبات كرة القدم” التي حصلت عليها مجلة دير شبيجل الألمانية وأطلعت شبكة رويترز الاخبارية عليها في إطار شراكة قوية مع كونسورتيوم التعاون الاستقصائي الأوروبي وهي شبكة من وسائل إعلام دولية محترفة في هذا الشق.

 

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، وصحفي في موقع ميركاتو.

مقالات ذات صلة

إغلاق