آخر الأخبار الرياضيةأوروبااقتصاد رياضي

صورة | بيكهام وساعته التودور الجديدة في هونج كونج

تصميم جديد لساعات الـ Tudor بعد نجاح حملة Born To dare...

يستعد أسطورة مانشستر يونايتد ديفيد بيكهام لتقديم التصميم الجديد لساعات شركة تودور في هونج كونج اليوم الاربعاء.

وكتب بيكهام عبر حسابه الرسمي على موقع إنستاجرام متحمس للكشف عن التصميم الجديد لساعات تودور  مباشرة من هونج كونج.

نجم ريال مدريد وميلان الأسبق، أُختير ليكون سفيرًا للشركة السويسرية الشهيرة، والوجه الاعلاني الدائم لها منذ شهر أغسطس 2018، ومنذ ذلك الحين تستعين الشركة بـ بيكس في جميع الاعلانات، وصورته تتصدر الموقع الرسمي لها على الإنترنت وجميع حساباتها على السوشيال ميديا.

وقام بيكهام بتصوير أول اعلان في أغسطس وحمل عنوان Born To dare، وقام بتصويره وإخراجه مصور الأزياء الشهير ديفيد سيمز.

وتحدث صاحب ثلاثة أهداف ثلاثة كؤوس عالم مختلفة مع منتخب إنجلترا، بحنان وشجن عن الوقت الذي يقضيه مع جده ووقته على أرض الملعب كقائد للأسود الثلاثة، وكيف كان شعوره حين ارتدى ساعة تودور للمرة الأولى ومغامراته معها.

وعكست حملة Born Todare لشركة Tudor، تاريخها التجاري وما تمثله اليوم، كما تحكي الحملة مغامرات الأفراد الذين حققوا انجازات استثنائية على أرض الواقع في عالم الجليد والهواء أو تحت الماء والساعة على معصميهم، وتشير الحملة أيضًا إلى رؤية مؤسس شركة Tudor (هانز فيلسدورف الذي صنع ساعات Tudor بطراز يتحمل أكثر الظروف صعوبة ولأسلوب الحياة الأكثر جرأة.

تشكيلة ساعات تودور 2018 (صور: Tudor)
تشكيلة ساعات تودور 2018 (صور: Tudor)
كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، وصحفي في موقع ميركاتو.

مقالات ذات صلة

إغلاق