آخر الأخبار الرياضيةآسيااصابات

ديمبيلي يبدأ برنامجه العلاجي من إصابة الكاحل في قطر

سبيتار تستقبل نجمًا جديدًا من نجوم الكرة العالمية...

وصل النجم البلجيكي “موسى ديمبيلي” إلى الدوحة أول أمس الاثنين لخوض فترة علاج وتأهيل طبيعي في مستشفى الطب الرياضي لجراحة العظام “سبيتار”، لمساعدته على العودة لمباريات توتنهام هوتسبير قبل بداية النصف الثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض ديمبيلي لإصابة في أربطة الكاحل اليمنى خلال المباراة التي فاز فيها فريقه على وولفرهامبتون بنتيجة 3 / 2 في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وبدأ اللاعب بعد الوصول للدوحة إجراء الفحوصات الطبية اللازمة وتنفيذ برنامج تأهيلي مكثف.

ويعد مستشفى سبيتار هو الأول من نوعه في منطقة الخليج العربي، المتخصص في مجال الطب الرياضي وجراحة العظام، حيث يوفر خدمات طبية شاملة ورفيعة المستوى، وبأعلى معايير الجودة العالمية لعلاج الإصابات الرياضية.

كما يزخر المستشفى بكوكبة من أمهر وأشهر الأطباء والجراحين والباحثين العالميين في مجال الطب الرياضي ،حيث يوفر مجموعة واسعة من أحدث الخدمات والتقنيات العلاجية للرياضيين وغير الرياضيين في دولة قطر ومنطقة الخليج وشتى أنحاء العالم.

وغاب ديمبيلي عن فوز توتنهام الأخير في دوري أبطال أوروبا على منافسه بي إس في آيندهوفن الهولندي بعدما نجح في قلب تأخره بهدف إلى فوز بثنائية سجلها الدولي الإنجليزي “هاري كين”، كما غاب موسى عن مباراة الجولة الـ12 من بطولة الدوري الإنجليزي يوم السبت الماضي أمام كريستال بالاس.

وأعرب الأرجنتيني ماوريتسيو بوكيتينو المدير الفني لتوتنهام، عن أمله في عودة ديمبيلي سريعًا بعد انتهاء فترة التأهيل ليكون جاهزًا في يناير للمشاركة مع السبيرس.

كلمات دالة
إغلاق