انتقالات الميركاتو الشتوي

يوفنتوس ينسى مارسيال وراشفورد ويتجه إلى ألمانيا

غيرت إدارة يوفنتوس رأيها في التعاقد مع أحد شبان مانشستر يونايتد “ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال” خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة، وحولت أنظارها نحو أحدة نجوم الدوري الألماني هذا الموسم.

صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أكدت رفض مسؤولي مانشستر يونايتد بقيادة المدير التنفيذي “إد ووادورد” التفريط في أحد اللاعبيّن، كونهما ضمن الخطط المستقبلية للمدير الفني “جوزيه مورينيو” من جهة، ولأنهما وصلا أخيرًا إلى مرحلة النضج الكروي، وإن مسألة التفريط في أحدهما الآن تبدو مستحيلة.

وأضاف المصدر نفسه “يوفنتوس حاول استغلال تواجده في مدينة مانشستر قبل أسبوعين، عندما تواجه الفريقان في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، وأعاد فتح موضوع أنتوني مارسيال في مباراة الإياب التي أقيمت في تورينو نهاية الأسبوع الماضي، لكن مانشستر يونايتد رفض الأمر”.

وتعتقد مصادر الصحيفة البريطانية أن أنظار يوفنتوس تحولت بالفعل نحو موهبة بوروسيا دورتموند “جوادون سانشو” الذي سجل 4 أهداف وصنع 6 في 11 مباراة بالدوري الألماني هذا الموسم، فضلاً عن تسجيله لهدف وصناعته لآخر في أربع مباريات بدور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

متى يرحل سانشو؟

يمتد عقد اللاعب الصاعد صاحب الـ 18 عامًا حتى يونيه 2022 مع نادي بوروسيا دورتموند المنضم لصفوفه من مانشستر سيتي في نهاية شهر أغسطس 2017 نظير 7.8 مليون جنيه إسترليني.

ويُعد سانشو من أهم خريجي أكاديمية نادي واتفورد في السنوات الخمس الأخيرة، لكنه لم يحصل على فرصته لتمثيل الفريق الأول في أي مباراة وقرر المغادرة نحو مانشستر سيتي في مارس 2015، وهناك اكتفى بالمشاركة مع فريق تحت 18 عامًا لمدة عامين.

مقالات ذات صلة