اقتصادكرة القدم اللاتينية

الموعد الجديد والقنوات الناقلة لقمة بوكا جونيورز وريفربليت في نهائي ليبرتادوريس

أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم تأجيله لمباراة ذهاب نهائي كأس ليبرتادوريس الأول من نوعه بين أكبر ناديين في الأرجنتين (بوكا جونيورز وريفر بليت) إلى اليوم الأحد بدلاً من يوم أمس السبت بسبب الأمطار الغزيرة التي اجتاحت ملعب لا بومبونيرا (معقل البوكا).

وأوضح اتحاد أمريكا الجنوبية أن مباراة الذهاب، التي كان من المقرر أن تلعب في ستاد بومبونيرا، ستبدأ يوم الأحد في تمام الساعة الخامسة مساءً بالتوقيت المحلي، (الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش – الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة – الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة).

وتعرضت العاصمة الأرجنتينية بوينس أيرس لأمطار غزيرة يومي الجمعة والسبت، وغمرت المياه أرض الملعب واستبعد طاقم الحكام التشيلي إمكانية اللعب اليوم.

وأظهرت صور تحول أرض الملعب إلى برك من المياه واستمرت الأمطار في الهطول قبل ساعتين من الموعد المحدد لانطلاق المباراة في الساعة الرابعة بالتوقيت المحلي.

وفاز بوكا بكأس ليبرتادوريس، التي تعادل في أمريكا الجنوبية بطولة دوري أبطال أوروبا، ست مرات بينما نال ريفر اللقب ثلاث مرات.

القنوات الناقلة للمباراة

وتنقل القناة على قناة أبو ظبي الرياضية HD 2 بتعليق الثنائي “علي سعيد الكعبي ومحمد الشماسي”، وذلك في منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي.

بينما ستنقل القناة على قناة S.Sport Turkey التركية، وقناة Arena sport 1 من دولة صربيا على القمر HELLAS SAT 2، وستنقل على قناة RMC Sport 2 الفرنسية على قمر Astra 1 A، وقناة VAMOS HD على قمر Astra 1B-1H + 2C .

مقالات ذات صلة