آخر الأخبار الرياضيةالميركاتو الألمانيالميركاتو الايطاليالميركاتو الشتوي

يوفنتوس ينسى مارسيال وراشفورد ويتجه إلى ألمانيا

أليجري يود تدعيم الخطوط الأمامية بأي ثمن خلال فترة الانتقالات الشتوية...

غيرت إدارة يوفنتوس رأيها في التعاقد مع أحد شبان مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة، وحولت أنظارها نحو أحدة نجوم الدوري الألماني هذا الموسم.

صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أكدت رفض مسؤولي مانشستر يونايتد بقيادة المدير التنفيذي إد ووادورد التفريط في أحد اللاعبيّن، كونهما ضمن الخطط المستقبلية للمدير الفني جوزيه مورينيو من جهة، ولأنهما وصلا أخيرًا إلى مرحلة النضج الكروي، وإن مسألة التفريط في أحدهما الآن تبدو مستحيلة.

وأضاف المصدر نفسه يوفنتوس حاول استغلال تواجده في مدينة مانشستر قبل أسبوعين، عندما تواجه الفريقان في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، وأعاد فتح موضوع أنتوني مارسيال في مباراة الإياب التي أقيمت في تورينو نهاية الأسبوع الماضي، لكن مانشستر يونايتد رفض الأمر”.

وتعتقد مصادر الصحيفة البريطانية أن أنظار يوفنتوس تحولت بالفعل نحو موهبة بوروسيا دورتموندجوادون سانشوالذي سجل 4 أهداف وصنع 6 في 11 مباراة بالدوري الألماني هذا الموسم، فضلاً عن تسجيله لهدف وصناعته لآخر في أربع مباريات بدور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

متى يرحل سانشو؟

 سانشو مع زملائه في دورتموند ( صور : Getty)

يمتد عقد اللاعب الصاعد صاحب الـ 18 عامًا حتى يونيه 2022 مع نادي بوروسيا دورتموند المنضم لصفوفه من مانشستر سيتي في نهاية شهر أغسطس 2017 نظير 7.8 مليون جنيه إسترليني.

ويُعد سانشو من أهم خريجي أكاديمية نادي واتفورد في السنوات الخمس الأخيرة، لكنه لم يحصل على فرصته لتمثيل الفريق الأول في أي مباراة وقرر المغادرة نحو مانشستر سيتي في مارس 2015، وهناك اكتفى بالمشاركة مع فريق تحت 18 عامًا لمدة عامين.

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.

مقالات ذات صلة