الميركاتو الانجليزيانتقالات اللاعبينانتقالات رسمية

رسميًا | بول كليمنت يُعير صانع ألعاب ريدينج “جوش باريت”

لم يكتسب الخبرات اللازمة في كوفنتري سيتي...

انتقل لاعب الوسط الآيرلندي الشاب جوش باريت من ريدينج إلى نادي ألديرشوت تاون بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وأتم ريدينج الصفقة قبل ساعات قليلة من بدء مباراة ألديرشوت تاون مع برادفورد سيتي في المرحلة الأولى من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي أمس السبت والتي انتهت بالتعادل 1/1.

وشارك صاحب الـ 20 عامًا لمدة 57 دقيقة مع ألديرشوت ليلة أمس، وقدم مستوى مُبشر لإمكانية استمراره إلى ما بعد انتهاء الموسم إذا قرر ريدينج بيعه.

جوش باريت - صانع ألعاب ريدينج (صور: Getty)

وهذه هي المرة الثانية التي يَخرج فيها جوش باريت على سبيل الإعارة من ريدينج منذ تصعيده للفريق الأول عام 2015، بهدف اكسابه الخبرات اللازمة التي تساعد فريق ملعب مادجيسكي على العودة إلى دوري الأضواء في السنوات القادمة.

ولعب جوش ست مباريات مع كوفينتري سيتي في منتصف الموسم الماضي 2018/2017، لكن المدرب بول كليمنت رفض منحه الفرصة بسبب وجود لاعبين أكثر خبرة في مركزه أمثال الآيرلندي ليام كيلي والإنجليزي جون سويفت والهولندي بيلي كليمنت والويلزي المخضرم دافي إدواردز الذي يُجيد على الدائرة وفي الوسط المتقدم.

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، وصحفي في موقع ميركاتو.

مقالات ذات صلة

إغلاق