آخر الأخبار الرياضيةالميركاتو الانجليزيالميركاتو الشتويصفقات محتملة

التايمز | أليكسيس سانشيز يتصدر لائحة مبيعات مانشستر يونايتد في يناير

في ظل تألق مارسيال، مانشستر يونايتد مُضطر لبيع أليكسيس قريبًا...

كشفت صحيفة ذا تايمز البريطانية عن وضع إدارة مانشستر يونايتد للاعب الوسط الدولي التشيلي الشهير أليكسيس سانشيزعلى لائحة مبيعات النادي من الآن وحتى اليوم الأخير في شهر يناير المقبل (الميركاتو الشتوي).

ويعيش أليكسيس سانشيز على صفيح ساخن منذ مغادرته لآرسنال في سوق الانتقالات الشتوية 2018 بمبلغ 34 مليون جنيه إسترليني، فلم يقدم ما يشفع له للعب الأدوار الأولى على حساب الثنائي ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال، وفشل في كل المهام التي كُلف بها سواء كصانع ألعاب أو كجناح أو كمهاجم صريح باستثناء مباراة نيوكاسل التي سجل فيها هدف الفوز برأسه بعد دقائق من استعانة مورينيو به من على دكة البدلاء.

وشارك التشيلي في 8 مباريات هذا الموسم، اكتفى خلالهم بتسجيل هدف وصناعة هدفين، ناهيك عن فشله في تسجيل أو صناعة أي هدف في مباراتين بدوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة ذا تايمز مورينيو يرى انضمام أليكسيس كان خاطئًا منذ البداية، لقد أراد التعاقد مع لاعب الوسط الدولي الكرواتي إيفان بيريسيتش من الإنتر الإيطالي”.

وأضاف نفس المصدرمورينيو غاضب للغاية من الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد (إد ووادورد) لرفضه إضافة خمسة ملايين جنيه إسترليني لضم بيريسيتش بدلاً من سانشيز، ويعتقد أن الكرواتي كان سيكون أكثر فائدة للأسلوب التكتيكي المتبع في اليونايتد.

ويمتد عقد أليكسيس مع مانشستر يونايتد حتى يونيه 2022، ورغم كل ما واجهه على ملعب أولد ترافورد منذ يناير الماضي إلا أنه حافظ على قيمته التسويقية، وبإمكان وكيل أعماله (فيرناندو فيليسيفيش) بيعه بـ 40 مليون جنيه إسترليني في يناير المقبل.

إغلاق