آخر الأخبار الرياضيةاصاباتافريقياالميركاتو الانجليزيالميركاتو الفرنسي

إصابة ويلبيك ستكلف آرسنال 45 مليون يورو في الميركاتو الشتوي!

أوناي يستهدف "هداف خطير وصانع ألعاب بدرجة قدير"

أكدت معظم التقارير الطبية أن مهاجم نادي آرسنال داني ويلبيك سيغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم الجاري، بسبب إصابة بكسر في القدم تعرض له أثناء مباراة الفريق الماضية بالدوري الأوروبي، بالتالي سيُجبر المدير الفني أوناي إيمري على تكثيف جهوده خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة للتعاقد مع مهاجم بديل ولو على سبيل الإعارة.

وسقط داني ويلبيك على قدمه اليسرى بشكل مخيف أثناء مباراة سبورتينج لشبونة يوم الخميس الماضي، لتفتح إصابته الباب أمام العديد من التكهنات الخاصة ببديله القادم.

بديل ويلبيك

نيكولاس بيبي لاعب ليل المطلوب في آرسنال وبرشلونة (صور: Getty)
نيكولاس بيبي لاعب ليل المطلوب في آرسنال وبرشلونة (صور: Getty)

يقال أن آرسنال بدأ دراسة ملف مهاجم نادي ليل الفرنسي نيكولاس بيبي لخطف توقيعه قبل برشلونة الذي ينوي تقليل معدل أعمار الخط الأمامي بعدما كسر لويس سواريز حاجز الـ 30 عامًا.

وأبدى آرسنال استعداده حسب قول صحيفة ذا صن لإنفاق مبلغ 45 مليون يورو لشراء نيكولاس بيبي صاحب الأصل الإفواري ، وهو أعلى من القيمة التسويقية للاعب بحوالي 20 مليون يورو.

بيبي /23 عامًا/ يمتد عقده مع ليل حتى يونيه 2022، ولمع نجمه هذا الموسم بتسجيل 8 أهداف وصناعة 7 أهداف في 12 مباراة بالدوري الفرنسيليج آويتوقع الخبراء ارتفاع سعره أكثر من ذلك إذا تابع مسيرته مع ليل وتُوج بلقب الهداف.

كلمات دالة
إغلاق