آخر الأخبار الرياضيةالميركاتو الانجليزيالميركاتو الفرنسيصفقات محتملة

كلام الصحف | تشيلسي وجد بديلاً لإدين هازارد

كما جلب هازارد من فرنسا..سيكون بديله من هناك أيضًا...

ادعت صحيفة ديلي ستار البريطانية، تجهيز إدارة تشيلسي والمدير الفني للفريق ماوريتسيو ساري للبديل المحتمل للدولي البلجيكي إدين هازارد، إذا ما أصر على مغادرة ستامفورد بريدج لتلبية نداء رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز الذي يحاول ضمه منذ عامين لكن دون جدوى بسبب تمسك تشيلسي به.

وأكد نفس المصدر أن اللاعب الدولي الفرنسي نبيل فقير الذي كان قاب قوسين أو أدنى من الالتحاق بصفوف ليفربول في الصيف الماضي، سيكون هو البديل المحتمل لإدين هازارد في الموسم المقبل 2020/2019، حيث يُقدم مستوى مُبهر مع ليون منذ الموسم الماضي.

ومع حلول الميركاتو الشتوي في يناير 2019، ستتراجع القيمة التسويقية له من 65 مليون يورو إلى 45 مليونًا أو أقل بقليل، نظرًا لرفضه تمديد عقده مع إدارة ليون واقتراب انتهاء عقده الحالي.

صاحب الـ 25 عامًا انضم إلى صفوف ليون في يوليو 2011 من فريق أس سانت بريست دون مقابل، وظل يلعب مع فريق ليون (ب) لمدة عامين حتى تم تصعيده للفريق الأول.

وينتهي عقد نبيل فقير مع ليون في يونيه 2020، وقد لعب هذا الموسم سبع مباريات بمنافسات الدوري المحلي وسجل هدفين وصنع مثلهما، والشيء نفسه كرره بدور مجموعات دوري أبطال أوروبا لكن في ثلاث مباريات فقط أمام هوفنهايم وشاختار دونيتسك ومانشستر سيتي.

كلمات دالة
إغلاق