آخر الأخبار الرياضيةالميركاتو الاسبانيالميركاتو الانجليزيالميركاتو الشتويبوسمانصفقات محتملة

قانون بوسمان سلاح فرناندو يورينتي للعودة إلى بلباو

مَل من البقاء بديلاً لهاري كين ويبحث عن طريقة للخروج في يناير...

يتطلع المهاجم الدولي الإسباني فرناندو يورينتي لإحياء مسيرته الكروية التي دخلت منعطفها الأخير، عن طريق ترك توتنهام هوتسبير والعودة إلى فريقه القديم أثلتيك بلباو خلال الميركاتو الشتوي في يناير 2019.

يورينتي سيحتفل في نهاية فبراير المقبل بعيد ميلاده الـ 34، ولم يجدد مع توتنهام عقده الذي سينتهي في يونيه 2019، بالتالي ستكون أمامه فرصة التفاوض مع أثلتيك بلباو خلال شهر يناير دون الرجوع لإدارة السبيرس، مستخدمًا قانون بوسمان”.

ويتيح قانون بوسمان للاعبي كرة القدم فرصة التفاوض بحرية قبل ستة أشهر من انتهاء عقودهم مع أنديتهم.

وأكد مصدر مقرب من يورينتي لصحيفة إنديبندينت بوجود اهتمام ملموس من جانب أثلتيك بلباو باستعادته في الميركاتو الشتوي وحل أزمته الفنية والبدنية.

ولم يشارك يورينتي في أكثر من مباراتين بكل مسابقة من المسابقات التي ينافس عليها توتنهام هذا الموسم، مبارتان في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا ومثلهما في الدوري وكأس الرابطة الإنجليزية المحترفة، بمجموع 136 دقيقة فقط.

وتصل قيمة يورينتي في السوق لحوالي خمسة ملايين يورو فقط، علمًا بأنه انضم لصفوف توتنهام من سوانسي سيتي عام 2017 نظير 15 مليون يورو.

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، وصحفي في موقع ميركاتو.

مقالات ذات صلة

إغلاق