آخر الأخبار الرياضيةأوروباالميركاتو الألمانيانتقالات اللاعبينانتقالات رسمية

رسميًا | ماينز الألماني يخطف “كاربخال الأعسر” بعقد دائم

آرون مارتن صار ملكًا للفريق الألماني الواعد...

فَعل نادي ماينز الألماني بند شراء الظهير الأيسر الإسباني الشاب آرون مارتنمن نادي إسبانيول بمبلغ عشرة ملايين يورو نهاية الأسبوع الماضي، كمكافأة على الأداء الذي قدمه في التسع مباريات التي لعبها بمنافسات الدوري الألماني (البوندسليجا) منذ بداية هذا الموسم.

اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، شارك مع إسبانيول في 52 مباراة خلال الموسمين الماضيين بعد تصعيده من فريق إسبانيول (ب) الذي مثله في ثلاثة مواسم بالفترة من 2014 إلى 2017.

وفي أغسطس الماضي انتقل ابن مدينة مونتميلوالتابعة لبرشلونة إلى ماينز بمبلغ ثلاثة ملايين يورو.

واستطاع مارتن اثبات نفسه للجهاز الفني والإداري لماينز في الفترة القصيرة الماضية، والتي شهدت استدعاءه لتمثيل المنتخب الإسباني في تصفيات أمم أوروبا تحت 21 عامًا أمام ألبانيا.

ويتوقع خبراء الكرة الألمانية أن يحظى آرون مارتن بمسيرة مشابهة لمسيرة ظهير ريال مدريد “داني كاربخال” الذي تألق في بداياته مع نادي باير ليفركوزن قبل أن يقود النادي الملكي للتتويج بثلاثة كؤوس متتالية لدوري أبطال أوروبا تحت قيادة المدرب الفرنسي “زين الدين زيدان”.

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، وصحفي في موقع ميركاتو.

مقالات ذات صلة

إغلاق