آخر الأخبار الرياضيةافريقياالميركاتو الانجليزيصفقات محتملة

ميلان يُضيف مدافع مانشستر يونايتد لخطة الميركاتو الشتوي

سعيد في أولد ترافورد، لكنه قلق من المستقبل بعد أن فقّد ثقة جوزيه مورينيو...

تُفكر إدارة ميلان في التعاقد مع المدافع الدولي الإفواري إريك بايي خلال سوق الانتقالات الشتوية لتعويض كاتيا كالدارا الذي تعرض لإصابة عضلية ستُبعده حتى أوائل شهر فبراير من العام المقبل.

ويراقب المدير الفني للميلان جينارو جاتوزو وضعية أكثر من مدافع منذ إصابة كالدارا، مثل رودريجو كايو وتياجو سيلفا، وانضم لهما مدافع مانشستر يونايتد إريك بايي اليوم الاثنين، بحسب ما أكدته شبكة ESPN العالمية.

وتفاقمت المشاكل بين إريك بايي ومدرب الشياطين الحمر جوزيه مورينيو منذ بداية الموسم الجاري، لتكرر وضعه على دكة البدلاء وتفضيل الإنجليزيين فيل جونز وكريس سمولينج عليه.

ويعتقد مورينيو أن بايي قام بتكوين حزب ضده من أجل الإطاحة به من تدريب اليونايتد، وتعاظمت شكوك الرجل الخاص أكثر عندما تسبب بايي في تقدم نيوكاسل بهدفين نظيفين في الدقائق الأولى من المباراة التي قيل أنها ستكون الأخيرة لمورينيو إذا خسرها، إلا أن الفريق قلب تأخره وحقق الفوز 2/3 بعد قيام مورينيو بتغيير بايي في الدقيقة 20 فقط.

ولم يبدأ مانشستر يونايتد محادثات تمديد عقد إريك بايي حتى الآن، رغم تأكيد اللاعب لشعوره بالسعادة في أولد ترافورد، غير أنه يشعر بالقلق من فقدانه لثقة جوزيه مورينيو.

ومن المرجح عرض إريك بايي للبيع في الميركاتو الشتوي لأحد الأندية الخارجية ورفض العرض المحلي الأقوى من آرسنال.

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، وصحفي في موقع ميركاتو.

مقالات ذات صلة

إغلاق