آخر الأخبار الرياضيةأمريكا اللاتينيةأوروبااصابات

ميسي جاهز للظهور في جوسيبي مياتزا أمام الإنتر

فالفيردي يمكنه الاعتماد على ميسي لتحقيق التأهل المبكر للأدوار الإقصائية من دوري أبطال أوروبا...

عاد الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى قائمة برشلونة استعدادًا لمواجهة الإنتر الإيطالي يوم الثلاثاء المقبل في دوري أبطال أوروبا.

ويمكن أن يشارك اللاعب في المباراة بعدما تعافى من إصابته بكسر في الذراع خلال إحدى مباريات الدوري الإسباني الشهر الماضي أمام إشبيلية على ملعب كامب نو.

وانضم ميسي لقائمة تضم 22 لاعبا أصدرها الفريق أمس الأحد، ويمكن لفالفيردي إشراكه ويعتمد عليه للاحتفال بالتأهل المبكر إلى الادواء الاقصائية في بطولة دوري أبطال اوروبا من خلال مباراة الإنتر.

ولم يعلن الأطباء بعد جاهزية اللاعب ،ولكن يمكن أن يتم إعلان جاهزيته مع بدء العد التنازلي للمباراة.

وتعرض النجم الأرجنتيني لكسر في الذراع خلال مباراة الفريق أمام إشبيلية، التي أٌقيمت يوم 20 تشرين أول/أكتوبر وكان من المقرر غيابه لمدة ثلاثة أسابيع.

وفاز برشلونة في كل المباريات التي غاب فيها ميسي عن الفريق، والتي تضمنت الفوز على إنتر ميلان 2 / صفر والفوز على ريال مدريد 5 /1 في الكلاسيكو الذي أدى إلى إقالة لوبيتيجي من تدريب النادي الملكي.

مكتب ميركاتو داي

الموقع الرياضي الأول في أخبار سوق الانتقالات بالوطن العربي ، وأخبار الاقتصاد الرياضي حول العالم ، وأدق تفاصيل الميركاتو وأخبار سوق الانتقالات الصيفية و سوق الانتقالات الشتوية وتغطية الانتقالات الحرة و الاعارات والصفقات التبادلية