آخر الأخبار الرياضيةافريقيااقتصاد رياضي

الكاف يَدرس اعتراض الترجي على غلق أحد مدرجات ملعب رادس بنهائي أفريقيا

الكاف يجتمع يوم الاربعاء للبت في عدة ملفات...

كشف وديع الجريء رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم أن الاتحاد الافريقي للعبة (كاف) سيبت يوم الاربعاء المقبل في اجتماع له بتونس بشأن مسألة غلق جانب من مدرجات ملعب رادس الذي يحتضن اللقاء المرتقب بين الترجي التونسي وضيفه الأهلي المصري في إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة القادم.

وقال الجريء في برنامج “الأحد الرياضي” للتلفزيون العمومي التونسي إن رئيس الاتحاد الأفريقي أحمد أحمد تعهد بعقد اجتماع للجنة المسابقات بتونس الأربعاء.

وسيخصص الاجتماع لمراجعة قرار كاف في مراسلة خاصة له بغلق المدرجات الجانبية لملعب رادس لتأمين مباراة الدور النهائي، وهو ما اعترض عليه فريق الترجي.

وأضاف الجريء “سيحضر الاجتماع ممثلين عن الترجي والأمن واتحاد الكرة وبحضور رئيس الاتحاد الأفريقي لمراجعة القرار في مقابل تقديم تعهدات رسمية لتأمين المباراة”.

كان كاف قرر معاقبة الترجي بتغريمه مبلغ 300 ألف دولار وإقامة أول مباراتين للفريق بالنسخة الجديدة لدوري الأبطال بدون جمهور، وذلك على خلفية أعمال العنف التي قام بها مشجعوه خلال مباراة الفريق أمام أول أغسطس الأنجولي بإياب الدور قبل النهائي للبطولة القارية.

كما أرسل الاتحاد الأفريقي مراسلة ثانية لنظيره التونسي تتضمن قرارا بغلق المدرجات الجنوبية لملعب رادس في نهائي الترجي والأهلي.

ولوح الترجي على صفحته الرسمية اليوم بعدم إقامة مباراة العودة في حال عدم عدول الاتحاد الأفريقي عن قرار غلق جانب من مدرجات المعلب.

كلمات دالة

مكتب ميركاتو داي

الموقع الرياضي الأول في أخبار سوق الانتقالات بالوطن العربي ، وأخبار الاقتصاد الرياضي حول العالم ، وأدق تفاصيل الميركاتو وأخبار سوق الانتقالات الصيفية و سوق الانتقالات الشتوية وتغطية الانتقالات الحرة و الاعارات والصفقات التبادلية

مقالات ذات صلة

إغلاق