آخر الأخبار الرياضيةافريقيااقتصاد رياضي

تقنية حكم الفيديو (VAR) تمنح الأهلي والترجي “أريحية”

مدرب العملاق التونسي يُشيد بقرار الكاف قبل النصف الأول من نهائي أبطال أفريقيا 2018 على برج العرب...


عبر مجدي تراوي، المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول بنادي الترجي التونسي، عن ارتياحه لتطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد في لقاء الفريق أمام مضيفه الأهلي المصري بذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا غدا الجمعة.

وقال تراوي، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة اليوم الخميس، إنه يتمنى أن يستفيد الفريق صاحب الحظ الأوفر من تطبيق تلك التقنية، مشددا على أنه أمر جيد على الصعيد الفني ويمنح كل فريق حقه.

وأضاف تراوي “الدور النهائي يبقي دائمًا مختلفا على كافة المستويات، فقد تظهر الفرق بشكل غير مرضٍ في بعض المباريات بالبطولة، ولكن تبقى اللقاءات النهائية ذات طابع خاص وحسابات أخرى وتحديدًا بالنسبة للفرق الكبيرة كما هو الحال بالنسبة للأهلي والترجي”.

وتابع:” الأهلي والترجي يعرفان بعضهما جيدًا حيث سبق والتقيا في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في هذه النسخة، ولدينا طموحا كبيرا لتحقيق نتيجة إيجابية غدًا تسهل من مهمتنا في لقاء العودة بتونس”.

يذكر أن هذا هو النهائي الثاني بين الفريقين بعدما سبق أن التقيا في الدور ذاته بنسخة المسابقة عام 2012، التي حسمها الأهلي لصالحه.

كان الأهلي المصري قد فاز ببطولة دوري أبطال أفريقيا ثماني مرات ،فيما فاز الترجي بها مرتين.

كلمات دالة

مكتب ميركاتو داي

الموقع الرياضي الأول في أخبار سوق الانتقالات بالوطن العربي ، وأخبار الاقتصاد الرياضي حول العالم ، وأدق تفاصيل الميركاتو وأخبار سوق الانتقالات الصيفية و سوق الانتقالات الشتوية وتغطية الانتقالات الحرة و الاعارات والصفقات التبادلية

مقالات ذات صلة

إغلاق