سوق الانتقالات

ستة أهداف تُعيد ناشيء ميلتون “معارًا” إلى أوكسفورد

رفض المهاجم الشاب “سام نومبي” البقاء على دكة بدلاء نادي ميلتون كينز القابع في مسابقة (ليج تو الإنجليزية) هذا الموسم، وقرر العودة إلى نادي أوكسفورد سيتي بعد أن مثله في النصف الثاني من الموسم الماضي.

ويُفضل مدرب نادي ميلتون كينز دونز “بول تيسدالي” الاعتماد على المهاجم السويدي “عثمان سو” والرباعي الإنجليزي “روبي سيمبسون وديلان أسونجاني ورياس هيلي وكيران أجارد” في الخطوط الأمامية، ما جعل سام نومبي /20 عامًا/ يفكر في الرحيل من جديد.

وصعد اللاعب للفريق الأول عام 2016 في كينز دونز، لكنه لم يستطع المشاركة في أكثر من عشر مباريات، ست في موسم 2018/2017، ومبارتان هذا الموسم، الأولى في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة أمام بورنموث وانتهت بفوز الأخير بثلاثية نظيفة، والثانية أمام بيتربورو يونايتد في بطولة EFL Trophy وانتهت بالتعادل 3/3.

وسجل سام نوبي ستة أهداف في 9 مباريات لعبها خلال النصف الثاني من موسم 2018/2017 عندما أعير لنادي أوكسفورد سيتي، وكان ذلك سببًا رئيسيًا في عودة رئيس أوكسفورد “بريان كوكس” للتفاوض معه للعودة لتجربة حظه من جديد.

ويحتل أوكسفورد المركز الـ 17 برصيد 15 نقطة بعد 14 جولة من بداية مسابقة دوري المنطقة الشمالية والجنوبية المؤهل إلى دوري الدرجة الثالثة في إنجلترا.

ويعد نادي أوكسفورد أشهر فريق من فرق المجموعة الشمالية والجنوبية بالإضافة لنادي باث سيتي وويلينج يونايتد.

مقالات ذات صلة