آخر الأخبار الرياضيةاصاباتالميركاتو الاسباني

إصابات الكاحل .. شبح لا يكف عن مُطاردة ألكانتارا

سيغيب لعدة أسابيع...


أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني أن لاعبه الإسباني تياجو الكانتارا سيغيب لعدة أسابيع عن الملاعب لمعاناته من إصابة في الكاحل الأيمن.

واستبدل النجم الإسباني قبل 15 دقيقة من نهاية اللقاء الذي جمع حامل لقب الدوري الألماني “بوندسليجا” أمس الثلاثاء ، ليحل محله رودينجاهوسن الذي يلعب في دوري الدرجة الرابعة في بطولة كأس ألمانيا ، وانتهى اللقاء بفوز النادي البافاري 2 / .1

وعقب مغادرته لملعب المباراة، خضع اللاعب الإسباني لفحوصات طبية أثبت إصابته بقطع في الرباط الخارجي للكاحل الأيمن.

وبعد أن أكدت الفحوصات الطبية إصابته، لن يغيب الكانتارا عن مباراة بايرن ميونخ يوم السبت المقبل أمام ضيفه فرايبورج في البوندسليجا وحسب، ولكنه سيغيب عن عدة مباريات للنادي الألماني في هذه المسابقة خلال الأسابيع القادمة.

ووضعت إصابة الكانتارا مدرب بايرن ميونخ، نيكو كوفاتش، في مأزق كبير، بعد أن اضطر خلال مباراة أمس إلى الاستغناء عن مجهودات عدد كبير من اللاعبين مثل خاميس رودريجيز وجيروم بواتنج لمرضهما وآريين روبن الذي يشكو من الآم في الظهر وماتس هومليس الذي يعاني من متاعب بدنية.

وبالإضافة إلى ذلك فإن كينجلسي كومان وكورينتين توليسو من المقرر غيابهما لفترة طويلة للإصابة.

كلمات دالة

مكتب ميركاتو داي

الموقع الرياضي الأول في أخبار سوق الانتقالات بالوطن العربي ، وأخبار الاقتصاد الرياضي حول العالم ، وأدق تفاصيل الميركاتو وأخبار سوق الانتقالات الصيفية و سوق الانتقالات الشتوية وتغطية الانتقالات الحرة و الاعارات والصفقات التبادلية

مقالات ذات صلة

إغلاق