اقتصاد

ماذا سيحدث لليستر سيتي بعد مصرع مالكه “فيتشاي سريفادانابرابا”؟

هل سينتهي ليستر سيتي؟ هل ستقسم تركة فيتشاي ويُباع النادي ومن ثم يهبط ولا يعود للظهور في دوري الأضواء والشهرة من جديد؟

أجاب نجل رجل الأعمال التايلاندي فيتشاي سريفادانابرابا، مالك نادي ليستر سيتي الانجليزي الراحل في حادث تحطم طائرته الهليكوبتر، عن جميع تساؤلات الصحف والجماهير، حين أكد بأنه سَيبني على الإرث الذي تركه والده.

وفي بيان تم نشره على الموقع الألكتروني الرسمي لنادي ليستر سيتي قال أيوات سريفادانابرابا “أنا فخور للغاية بأن يكون لديّ مثل هذا الأب الاستثنائي”، معربا عن تأثره بالردود التي جاءت من النادي وجماهيره.

ماذا سيحدث لليستر بعد مصرع مالكه

أوضح نجل المالك التايلاندي الراحل قائلاً: “ما حدث جعلني أدرك مدى أهمية والدي بالنسبة للعديد من الأشخاص في جميع أنحاء العالم، تأثرت بعدد الأشخاص الذين جعلوه قريبا من قلوبهم. تلقيت منه إرثًا ومهمة كبيرة للغاية لتمريرها وأعتزم القيام بذلك”.

وأكد أيوات أن والده كان معلمًا ونموذجًا مثاليًا، وأضاف “اليوم تركتني مع إرث يتعين علي الحفاظ عليه وسأفعل كل ما في وسعي لأحقق رؤيتك وأحلامك الكبيرة”.

وحصل الملياردير التايلاندي على ملكية ليستر سيتي عام 2010، وضخ الكثير من الأموال في خزينة النادي، وأصبح شخصية شهيرة في المدينة الانجليزية، من خلال العديد من التبرعات الخيرية.

ولكنه كتب اسمه بحروف من ذهب في سجلات النادي إلى الأبد، بعدما قاده للتتويج بلقب الدوري الانجليزي في موسم 2015 – 2016، محققا أحد أكبر المفاجآت في تاريخ الرياضة.

اختتم أيوات بيانه قائلًا “لا شيء من شأنه أن يجعلني أكثر فخرا من رؤية كيف أن عائلة ليستر سيتي التي أسسها تساند بعضها البعض في ظل حالة الحزن التي سيطرت على الجميع بعد الحادث”.

مقالات ذات صلة