آخر الأخبار الرياضيةاقتصاد رياضيالميركاتو الانجليزي

الفيفا والحكومة البريطانية ينعون مالك ليستر سيتي بعد سقوط طائرته

قيادات بارز في بريطانيا تقف جوار النادي الملكوم...

أعرب الاتحادان الدولي والأوروبي لكرة القدم والقيادات السياسية وأفراد من الأسرة الحاكمة في بريطانيا عن أسفهم لوفاة مالك نادي ليستر سيتي، التايلندي فيشاي سريفادادرابراها، الذي لقى حتفه مع أشخاص أخرين إثر تحطم مروحية كان يستقلها يوم السبت الماضي.

ومن خلال رسالة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أعرب جياني انفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عن تعازيه لأسر وأصدقاء الضحايا ولأسرة نادي ليستر سيتي أيضا.

ومن جانبه، أبدى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” أسفه للحادث الذي وقع قبل يومين، حيث أشار رئيس الاتحاد، السلوفيني الكسندر سفرين، إلى ملحمة ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والتي انتهت بالتتويج بلقب البطولة قبل عامين.

وبعثت أيضا القيادات السياسية البارزة في بريطانيا بتعازيها لأسر الضحايا، وكان على رأس هذه القيادات رئيسة الوزراء البريطانية تريزا ماي التي أكدت تعاطفها مع الضحايا وذويهم.

وقالت ماي: “مظاهر الألم الكبيرة هي إشارة للكيفية التي كان يؤثر بها هؤلاء الذين كانوا على متن المروحية في حياة الكثير من الناس”.

وأشاد الأمير ويليام، دوق كامبريدج، الرئيس الشرفي للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بالقيم الرائعة التي كان يتحلى بها سريفادادرابراها.

وقال ويليام: “كنت محظوظا بمعرفته طوال عدة سنوات، كان رجل أعمال يتمتع بقيم قوية جدا، كان رجلا مرتبطا بعائلته كثيرا وكان يقوم بالعديد من الأعمال الخيرية”.

وأعرب لاعبو ليستر سيتي أيضا عن بالغ شعورهم بالألم لوفاة مالك النادي الإنجليزي، وقال الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل: “أنا محطم بشكل كامل”.

فيما قال المهاجم الإنجليزي جيمي فاردي: “أواجه صعوبة كبيرة في إيجاد الكلمات المناسبة، بالنسبة لي أنت أسطورة”.

كلمات دالة

مكتب ميركاتو داي

الموقع الرياضي الأول في أخبار سوق الانتقالات بالوطن العربي ، وأخبار الاقتصاد الرياضي حول العالم ، وأدق تفاصيل الميركاتو وأخبار سوق الانتقالات الصيفية و سوق الانتقالات الشتوية وتغطية الانتقالات الحرة و الاعارات والصفقات التبادلية

مقالات ذات صلة

إغلاق