أوروبااقتصاد رياضيالميركاتو الانجليزي

غرامة مالية جديدة تنتظر مانشستر يونايتد بسبب “رونالدو”

عقوبة على مانشستر يونايتد...

ينوي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اتخاذ المزيد من  الإجراءات التأديبية ضد نادي مانشستر يونايتد الانجليزي قبل نهاية الشهر المقبل بعد تكرار الأخطاء للجولة الثانية على التوالي في منافسات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

يويفا قام بتغريم يونايتد في وقت سابق من الشهر الحالي، مبلغ 15 ألف يورو (17 ألف دولار) بعدما وصل الفريق متأخرًا إلى ملعب مباراته أمام فالنسيا الإسباني على ملعب أولد ترافورد نهاية شهر سبتمبر.

وبعد اقتحام أحد جماهير الفريق لملعب (أولد ترافورد)، خلال لقاء الفريق مع ضيفه يوفنتوس الإيطالي في بطولة دوري أبطال أوروبا أمس الثلاثاء، من المنتظر تكبد يونايتد لغرامة جديدة.

أفراد الأمن تدخلوا بعدما اقتحمت عدد من الجماهير أرض الملعب عقب إطلاق حكم المباراة صافرة النهاية معلنًا فوز يوفنتوس صفر/1، إلا أن أحد المشجعين تمكن من إلتقاط صورة (سيلفي) مع البرتغالي “كريستيانو رونالدو“، لاعب مانشستر يونايتد السابق.

ومن المقرر أن تصدر اللجنة التأديبية التابعة ليويفا قرارها بشأن تلك الواقعة في 22 نوفمبر القادم.

كلمات دالة

مكتب ميركاتو داي

الموقع الرياضي الأول في أخبار سوق الانتقالات بالوطن العربي ، وأخبار الاقتصاد الرياضي حول العالم ، وأدق تفاصيل الميركاتو وأخبار سوق الانتقالات الصيفية و سوق الانتقالات الشتوية وتغطية الانتقالات الحرة و الاعارات والصفقات التبادلية

مقالات ذات صلة

إغلاق