بريزنتيشن تستغل رحلة تونس لإرضاء غرور الأهلي

أعلن محمد كامل رئيس شركة “بريزنتيشن سبورتس” ، الراعية للنادي الأهلي المصري ، أن شركته قررت التعاون مع رعاة النادي الجدد في توفير خمس طائرات لنقل جماهير الفريق الأول لكرة القدم إلى تونس ، من أجل دعمه في مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي الأهلي المصري مع الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا ، ذهابا في مصر في الثاني من نوفمبر المقبل ، على أن تقام مباراة الإياب في تونس في التاسع من الشهر نفسه.

وتسعى شركة بريزنتيشن الحاصلة مؤخرا على حقوق رعاية الأهلي ، إلى حسم الاتفاق بشكل نهائي مع رعاة النادي الجدد على توفير خمس طائرات لنقل الجماهير والبعثة الإعلامية إلى تونس ، لمتابعة اللقاء من أرض الملعب ومؤازرة ممثل مصر في تلك المواجهة.

وأكد كامل على أن شركته تسعى إلى توفير كافة سبل الدعم للنادي الأهلي المصري ، أملًا في تحقيق هدف جماهيره بالتتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بدولة الإمارات.

وكان الأهلي قد حسم تأهله إلى النهائي إثر فوزه على وفاق سطيف الجزائري 3 / 2 بنتيجة إجمالية في مباراتي الذهاب والإياب بالدور قبل النهائي ، علما بأن مباراة الإياب انتهت بفوز وفاق سطيف 2 / 1 أمس الثلاثاء في الجزائر.

اقرأ ايضًا

زر الذهاب إلى الأعلى