اصاباتكرة القدم اللاتينية

ماذا حدث لمرفق ميسي، وكم سيدوم غيابه عن برشلونة؟

أثار نجم كرة القدم الأرجنتيني الدولي “ليونيل ميسي” حالة من القلق في ستاد “كامب نو” إثر إصابته، مساء السبت، في مرفقه الأيمن، ليخرج بعد أقل من 30 دقيقة، تاركًا خلفه الكثير من التساؤلات حول مشاركته في مباراة القمة (الكلاسيكو) المرتقبة أمام ريال مدريد يوم الأحد من الأسبوع المقبل.

كل الأمور كانت تسير على ما يُرام مع ميسي في الدقائق الأولى من مباراة إشبيلية، حيث صنع هدفًا للفريق سجله زميله البرازيلي فيليبي كوتينيو في الدقيقة الثانية، وقام بتسجيل الهدف الثاني لبرشلونة بنفسه في الدقيقة 12.

لكن الهداف التاريخي لليجا، ومفتاح اللعب الأهم للمدرب إيرنستو فالفيردي، تعرض للإصابة في المرفق خلال إحدى هجمات البرسا في الدقيقة 16 ليخرج بعدها بنحو عشر دقائق ويلعب مكانه زميله الفرنسي عثمان ديمبلي.

وتعرض نجم برشلونة للإصابة لدى انطلاقته في الناحية اليمنى بالملعب ثم اصطدامه بأحد لاعبي أشبيلية ليسقط على مرفق ذراعه الأيمن حيث شعر اللاعب بألم شديد نتيجة سقوطه على الأرض.

وسارع الطاقم الطبي لبرشلونة إلى إجراء الإسعافات الأولية للنجم الأرجنتيني بربط ضمادة حول الذراع المصاب ولكن اللاعب لم يكف عن الشكوى من الألم ليغادر الملعب بعدها بدقائق.

ومن المقرر أن يغيب ميسي بسبب تلك الإصابة عن مباراة الانتر منتصف هذا الاسبوع في دوري ابطال اوروبا، مع احتمالية عودته امام ريال مدريد في الكلاسيكو.

وقيل في البداية أن ميسي سيغيب عن خمس مباريات للبرسا في الفترة القادمة حتى التوقف الدولي القادم، أمام أندية “الإنتر وريال مدريد وكالتورال ورايو فاييكانو والإنتر وريال بيتس”.

‏إلا أن راديو كتلونيا نفى وجود كسر في مرفق اللاعب، وأكد أن الفحص أكد سلامة المرفق، وما حدث مجرد تمدد في أوتار المرفق.

مقالات ذات صلة