آخر الأخبار الرياضيةأوروباالميركاتو الاسباني

كلام الصحف | هذا المدريد خراب..وبيريز يطلب رحيم سترلينج!

ماذا قالت الصحف أثناء وبعد خسارة ريال مدريد من ليفانتي في سنتياجو برنابيو؟

كشفت صحيفة ماركا المدريدية في عددها الصادر صباح اليوم الأحد عن فقدان المدير الفني الإسباني لوبتيجي لثقة أعضاء مجلس إدارة ريال مدريد وفي مقدمتهم الرئيس فلورنتينو بيريز الذي حارب من أجل التوقيع معه قبيل أيام من نهائيات كأس العالم 2018، ومع ذلك ادعت مصادر أخرى أن المدرب سيبقى حتى الكلاسكيو على أقل تقدير.

وكتبت الصحيفة على غلافها “هذا المدريد خراب. لوبتيجي يفقد كل الثقة بعد خسارة جديدة. راموس الذي أوصى بالتوقيع معه يعيش الحيرة، والتخطيط السيء لفورنتينو يُعرض المشروع برمته للخطر.

وفي نفس السياق، قال محلل راديو كادينا سير الإسبانية رافا ألكورتا أنه لا يعلم ما سيحدث بالضبط بعد مباراة روما في الجولة القادمة من دوري أبطال أوروبا، مضيفًا لا شيء مفهوم بالنسبة لي.

ويعتقد زميله في نفس الإذاعة ألفارو بينيتوأن ريال مدريد بدأ يتحلل كفريق واحد منذ فوزه على روما في الجولة الماضية من دوري الأبطال، مُحملاً نجوم الفريق مسؤولية الاخفاقات المُتتابعة على الصعيد المحلي، قائلاً لوبيتيجي ليس مسؤولاً عن الأخطاء الفردية.

من جانبها أكدت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية على استعداد فلورنتينو بيريز لتقديم عرض بقيمة 100 مليون يورو للحصول على خدمات رحيم سترلينج، وفي نفس الوقت قال جول الإسباني أن بيريز اجتمع بالمدير الفني بعد الخسارة من ليفانتي في ملعب سنتياجو برنابيو، وقرر الإبقاء على لوبيتيجي حتى مباراة الكلاسيكو التي ستشهد غياب ليونيل ميسي بداعي إصابة في المرفق.

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، وصحفي في موقع ميركاتو.

مقالات ذات صلة

إغلاق