أوروباالميركاتو الانجليزيالميركاتو الايطالي

ذا صن: يوفنتوس مُستعد لشراء مهاجم مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد سيقاوم للإبقاء عليه إلى ما بعد 2020..

راقبت إدارة نادي يوفنتوس ما فعله نجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد مع المنتخب الإنجليزي أمام إسبانيا في الجولة الماضية من بطولة دوري أمم أوروبا، حيث قاد بلاده للفوز 3/2 بتسجيله لهدف وصناعته لآخر.

وادعت صحيفة ذا صن أن إدارة السيدة العجوز على استعداد لإنفاق مبلغ 65 مليون جنيه إسترليني لشراء راشفورد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، وتتوقع موافقة الجانب الإنجليزي إذا ما استمر جوزيه مورينيو على رأس القيادة الفنية، فالمدرب البرتغالي غير قانع تمامًا بإمكانيات راشفورد، وفي أكثر من مناسبة يقلل من قدرته على تحمل مسؤولية الخط الأمامي.

راشفورد يسجل في مرمى اسبانيا

ولعب راشفورد 53 مباراة مع مانشستر يونايتد وسجل 13 هدفًا معظهم جاءوا بعد تصعيده للفريق الأول في عهد المدرب الهولنديلوي فان خالالذي أشركه بشكل منتظم.

وفي جعبة راشفورد ستة أهداف من 29 مباراة دولية، ولم يتم بعد عامه الـ 21.

وزعم التقرير أن اهتمام يوفنتوس تضاعف باللاعب بفضل الأداء الذي قدمه أمام إسبانيا في دوري أمم أوروبا الأسبوع الماضي.

مع ذلك سوف يُحاول مانشستر يونايتد الحفاظ على موهبته وأحد أهم خريجي أكاديميته، وسيقاوم بشدة محاولات عملاق تورينو لتمديد عقده إلى ما بعد 2020.

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، وصحفي في موقع ميركاتو.

مقالات ذات صلة

إغلاق