وكلاء اللاعبين

وكيل يوسين بولت: رفضنا عرضًا جادًا من بطل دوري مالطا!

أكد وكيل أعمال البطل الأولمبي يوسين بولت أن أسطورة ألعاب القوى المعتزل رفض عرضًا للعب لمدة عامين مع فريق فاليتا بطل دوري كرة القدم في مالطا.

وعزز الجاميكي بولت، الذي يأمل في إبرام تعاقد احترافي مع سنترال كوست مارينرز الأسترالي، آماله في اللعب هناك بتسجيل هدفين في مباراة ودية خلال فترة الإعداد للموسم الجديد.

وكان فاليتا يأمل في ضم بولت، الفائز بثماني ميداليات ذهبية أولمبية في سباقات المسافات القصيرة، في الوقت المناسب للمشاركة معه في مباراة كأس السوبر المحلية ضد بالزان الشهر المقبل.

لكن وكيل بولت أكد أن العداء الجاميكي البالغ عمره 32 عاما رفض هذا العرض. وقال ريكي سيمز لشبكة (ئي.إس.بي.إن) “يوسين لم يرغب في قبول فرصة اللعب في مالطا. هناك اهتمام كبير بلعب يوسين كرة القدم. نتلقى عروضا مشابهة”.

وأبدى بولت بشكل متكرر أمله في الحصول على عقد احترافي مع مارينرز ليشارك معه في موسم 2018-2019 بالدوري الأسترالي الذي ينطلق الأسبوع المقبل.

ولم يرغب مايك مولفي مدرب مارينرز في الحديث اليوم الخميس عن موقف بولت وأكد أنه لا يشترك في عملية المفاوضات.وكيل يوسين بولت: رفضنا عرضًا جادًا من بطل دوري مالطا!.

وسبق لبولت وأن طلب من المدير الفني لمانشستر يونايتد “سير أليكس فيرجسون” الانضمام لصفوف الفريق عامي 2011 و2012، إلا أن الجمايكي لم يحصل على فرصته وفهم حديثه على أنه مجرد مزحة.

مقالات ذات صلة