الميركاتو الانجليزيوكلاء

آرسنال يُرسل كشافه إلى إيطاليا لمراقبة بديل آرون رامسي

نيكولو باريلا تحت أعين آرسنال في يناير

وصل إلى إيطاليا، اليوم الاربعاء، أحد كشافة نادي آرسنال، بهدف مُراقبة مستوى نجم نادي كالياري نيكولو باريلا عن قرب خلال الجولات القليلة القادمة من السيري آ.

ويأتي تفاعل إدارة آرسنال مع تألق اللاعب الشاب صاحب الـ 21 عامًا، بعد أيام من ارتباطه بالانتقال إلى ليفربول نظير 50 مليون يورو.

باريلا يلعب كأساسي لناديه منذ بداية موسم 2017/2016، وقد حقق تقدمًا كبيرًا منذ ذلك الحين، وأصبح أفضل لاعبي خط الوسط في إيطاليا.

وذكر موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي أن باريلا الهدف الرئيسي بالنسبة للمدير الفني لليفربول يورجن كلوب وهو أمر منطقي بالنظر إلى حاجته لتدعيمات في خط الوسط منذ رحيل فيليبي كوتينيو منتصف الموسم الماضي إلى برشلونة.

وأكدت صحيفة جازيتا دلو سبورت الإيطالية حقيقة العرض المقدم من ليفربول إلى كالياري لضم اللاعب بحوالي 50 مليون يورو.

ويستعد آرسنال لإنهاء علاقته بلاعب الوسط الدولي الويلزي آرون رامسي بسبب مغالاته في مطالبه المادية من أجل التمديد، ما أدى إلى جلوسه على دكة البدلاء لعدد كبير من المباريات هذا الموسم.

وسيكون باريلا بمثابة الصفقة المثالية لمدرب آرسنال الجديد أوناي إيمري الذي يحتاج لإجراء إضافات قوية على خط الوسط.

وادعت شبكة ESPN أن آرون رامسي بات على وشك الرحيل بالمجان في نهاية الموسم الجاري، أو الانتقال إلى مانشستر يونايتد خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، وصحفي في موقع ميركاتو.

مقالات ذات صلة

إغلاق