اصاباتاعارات الميركاتواقتصادانتقالات الميركاتو الشتويسوق الانتقالات

ما سر العلاقة ما بين كريستيانو رونالدو وبيرنارديسكي؟

منذ قدوم الأسطورة البرتغالية، كريستيانو رونالدو لفريق يوفنتوس، وهناك علاقة صداقة صارخة، ومختلفة من نوعها، ما بينه وبين الجناح الإيطالي الدولي فيديريكو بيرنارديسكي.

علاقة بيرنارديسكي مع نجم ريال مدريد السابق، ليست فقط مثالية على أرضية الميدان، بل خارجه كذلك، و لم تتأثر بابتعاد بيرنارديسكي عن تشكيلة يوفنتوس الأساسية في الآونة الأخيرة.

وظهرت إشارات الصداقة القوية بينهما، بدايةً من احتفالهما بأهداف بعضهما.

ثم تم اكتشاف صورة قديمة لهما، أثناء تواجد صاروخ ماديرا في ريال مدريد، حيث التقط صورة مع بيرنارديسكي، الذي يعتبر رونالدو مثله الأعلى.

وتوطدت هذه العلاقة للجميع، بعد أن واسى لاعب فيورنتينا السابق رونالدو، بعد الطرد الذي تعرض له في المباراة التي لعبت أمام فالنسيا على ملعب الميستايا، في أولى مباريات دور المجموعات من دوري الأبطال.

حيث قال له صاحب الـ24 عامًا مباشرةً: “لا يهم، أنت الأفضل”.

هدية خاصة

وفي صباح اليوم، نشر كريستيانو رونالدو على حسابه على انستاجرام، صورة له هو وابنه جونيور، خلف لوحة رُسمت لوجه صاحب الكرة الذهبية 5 مرات.

وظهر الرسام موران بيلي على حسابه على انستاجرام وهو يرسم اللوحة، الذي تبين بعد ذلك أنها هدية من بيرنارديسكي لزميله في الفريق، وهي لفتة تسببت بالكثير من السعادة للبرتغالي الذي يقضي عامه الأول بين صفوف السيدة العجوز.

مقالات ذات صلة