انتقالات الميركاتو الشتويسوق الانتقالاتصفقات رسمية

كاريك يضم لاعبًا بولنديًا عمره 36 عامًا!

لا ليس مايكل كاريك، المدرب المساعد في الجهاز الفني لمانشستر يونايتد هذا الموسم..بل نادي كاريك رينجرز المتأسس عام 1939 والذي ينشط في الدوري الآيرلندي الشمالي.

الفريق الذي يترأسه “بيتر كلارك” قام بضم المهاجم البولندي المخضرم “لوكاس أدامسجيك”، الذي ينشط في الدوري الآيرلندي الشمالي الممتاز منذ عام 2006.

ومن المصادفة أن اللاعب الجديد لنادي كاريك سبق له مواجهة اللاعب الإنجليزي “كاريك”  يوم 8 أغسطس 2007، حين كان يلعب آدامسجيك بين صفوف نادي “جلنتوران”.

المباراة الودية التي جمعت جلنتوران بمانشستر يونايتد في عاصمة آيرلندا الشمالية “بيلفاست”، انتهت بفوز عريض للشياطين الحمر بثلاثة أهداف نظيفة سجلها “فريزر كامبل وباتريس إيفرا ولويس ناني”.وفي نفس توقيت تلك المباراة، كان فريق بدلاء مانشستر يونايتد يخوض مباراة أخرى أمام فريق دونفرملاين الاسكتلندي، بقرار من المدرب الأسطوري “السير أليكس فيرجسون” الذي قام بتقسيم الفريق إلى فريقين لاختبار مستوى جميع لاعبيه قبيل انطلاق مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2008/2007.

أين نادي كاريك؟

Carrick Rangers ودع مسابقة كأس رابطة الأندية الآيرلندية من الدور الثالث، مطلع شهر أكتوبر الماضي، على يد نادي كليفتونفيلي، بعدما اكتسح نادي سويفتس بستة أهداف نظيفة في مباراة الدور الثاني بشهر أغسطس.

النادي المتواضع الذي يتسع ملعبه لـ 6 آلاف متفرج فقط، قام بتقديم لوكاس آدامتشك للجمهور ووسائل الإعلام اليوم السبت، قبل ساعات من مواجهةته لنادي “آردس” في الدور الخامس لكأس الاتحاد الآيرلندي!.

وأنهى النادي موسم 2018/2017 باحتلال المركز الـ 11 في الدوري الآيرلندي الشمالي الممتاز، ليضطر لخوض مواجهة فاصلة مع أحد أندية دوري الدرجة الثانية، خسرها أمام نادي نيوري سيتي بنتيجة 6/3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

مقالات ذات صلة